الإثنين 29 أبريل 2024 07:03 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    ريهام سعيد تكتب وصيتها الأخيرة بسبب مرضها

    مصر وناسها

    تصدرت الاعلامية والفنانة المصرية ريهام سعيد حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية بعد تصريحات أدلت بها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام بما يخص وصيتها الأخيرة قبل الموت الأمر الذي جعل من جمهورها بحالة من الصدمة والاستغراب لما قالته. في التفاصيل ، في رسالة صادمة، أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن شعورها باقتراب موتها، وأكدت اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة بالأسماء إلى أشخاص لن تسامحهم لأنهم ظلموها، حسب وصفها.

    وشاركت ريهام سعيد ، متابعيها عبر حسابها على الانستجرام منشورا مطولا قالت فيه " أقسم بالله كل حرف هكتبه صادق ومن قلبي، أنا حاسة إني هموت قريب عشان كده هبعد عن السوشيال ميديا عشان أقعد مع أولادي أكتر وقت ممكن خصوصا ابني الصغير، يمكن سحر يمكن اكتئاب ويمكن حقيقي".

    كما عبرت عن شعورها بالظلم خلال مشوارها الإعلامي، معتبرة أن إحساس الظلم الذي تعرضت له يقتلها ببطء، وسردت المحطات التي تعرضت لها للظلم مثل واقعة "الثعلب" التي تضمنت تعذيباً للحيوانات، و"حملة علاج السمنة" وغيرها، مضيفة: "لو فضلت أحكي هاحكي كتير بس أنا موجوعة ومش قادرة أحكي أنتوا ظالمين بتمشوا بكلمة من غير ماتشوفوا ولا تفهموا".

    وأكدت ريهام عدم مسامحتها لأي شخص ظلمها، وقالت: "عندي كلام كتير أقوله على كمية مواقف فيها ظلم رهيب، لو مت أنا مش مسامحة، مش مسامحة أي حد قال عليّ كلمة.

    ريهام سعيد