الجمعة 26 أبريل 2024 11:38 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    الموضة

    تعرفي على صيحات الموضة في اكسسوارات القدمين

    أرشيفية
    أرشيفية

    الاكسسورات من اهم الأشياء التي تضفي أناقة وإطلالة مميزة، لذلك هناك دائماً تطور في موضة الاكسسورات، وتنوع في أشكالها والمواد المصنوعة منها، وذلك لتكون مناسبة لكل شخصية ولكل الأذواق.

    اكسسوارات القدم

    من أشهر وأقدم الاكسسورات التي تستخدمها الفتيات لتزيين القدمين هي الخلخال، بل وأصبح هناك تطور كبير في شكل الخلخال عن ذي قبل، حيث أصبح منها المصنوع من التريكون والتل، ومنها أيضا المصنوع من الذهب والفضة المرصعة بالأحجار الكريمة، فأصبح هناك خيارات متعددة لتختاري كل ما يتناسب مع ملابسك، كذلك يمكنك المزج بين أكثر من شكل.

    ولكن هناك موضة جديدة من خلال تزيين القدمين بإكسسوارات وتاتو، وعمل الاكسسورات المشغولة بالكروشيه الممزوج بالفضة والنحاس والذهب، مع نحت "تاتو" رقيق على وجه القدم.

    اكسسوارات أصابع وأظافر القدم

    كان لوقت قريب يعتقد الكثير أن الخواتم من الاكسسورات التي تستخدم لتزيين أصابع اليد فقط، ولكن قامت صيحات الموضة الجديدة على استخدام الخواتم ضمن اكسسوارات أصابع القدمين، حيث يمكنك الأن استخدام خواتك العقلة لتزيين أصابع القدم.

    وضمن الموضة الجديدة لم يصبح المانيكير هو الوسيلة الوحيدة التي تزيين أظافر القدمين، الأن يمكنك استخدام الاستراس أو الشرائط الملونة التي تلصق على الأظافر لتعطي شكلاً مميزاً وأنيقا.

    اكسسوارات العروس في الزفاف

    تعتبر الاكسسورات من اهم مستلزمات العروس يوم زفافها، لذلك يجب اختيارها بعناية، وذلك للظهور بإطلالة مميزة، ومن أحدث اكسسوارات القدمين للعروس منها بعض التصاميم الرقيقة التي تعتمد علي الذهب الأبيض والأصفر في صناعة الخلخال.

    وقد ظهر إكسسوار للقدم من الدانتيل المزين بالترتر اللامع وأشكال من الزهور يتماشى مع فستان الزفاف، أما إذا كنتي أكثر ميلاً للحجار الكريمة فيمكنك اختيار إكسسوار للقدم من اللؤلؤ، والذي يدخل في تركيبه حبات اللؤلؤ الصغيرة، إضافة إلى الإكسسوار المصنوع من الكريستال والإكسسوار المرصع بالأحجار الكريمة بألوانها وأحجامها المختلفة.

    اكسسوارات القدم تاتو المانيكير الدانتيل المزين بالترتر الكريستال