الأربعاء 15 مايو 2024 11:29 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    وزيرة الثقافة تفتتح مهرجان دندرة للموسيقى

    أرشيفية
    أرشيفية

    وافتتحت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، واللواء أشرف الداودى محافظ قنا، مهرجان «دندرة» للموسيقى، الذى يُقام فى الفترة من 3 وحتى 5 مارس الجارى بمحافظة قنا، فى معبدد ندرة، تحت إشراف د. مجدى صابر، رئيس دار الأوبرا المصرية، وتنظمه وزارتى الثقافة.

    وحضر حفل الافتتاح إلى يحيه الفنان هانى شاكر القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة والمئات من أهالى محافظة قنا.

    وكانت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، واللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، اليوم الخميس، قد شهدا معرض قنا للكتاب في نسخته الرابعة، بنادي فتيات قنا، والذى تنظمه وزارة الثقافة بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب والهيئة العامة لقصور الثقافة، ويتمحور المعرض حول شخصية الكاتب والأديب الراحل أمل دنقل، جاء ذلك بحضور حازم عمر نائب محافظ قنا، والمهندس نبيل الطيبى السكرتير العام للمحافظة، ومحمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد.

    وأشارت إيناس عبد الدايم قائلة أن الدولة المصرية حريصة على تنمية صعيد مصر في جميع المجالات الخدمية والثقافية والتنموية في إطار نشر العدالة الثقافية في كافة ربوع الوطن، كما تفقدت عبد الدايم أقسام المعرض وأشادت بتنوع الإصدارات والمطبوعات المعروضة لمختلف الثقافات والعلوم والآداب في جميع المجالات الثقافية والفنية والفكرية والعلوم الاجتماعية، من أجل إثراء الحياة الثقافية على ارض محافظة قنا.

    إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة مهرجان «دندرة» محافظة قنا دار الأوبرا