الخميس 16 مايو 2024 05:37 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة الزمالك والجونة بالدوري المصري

    مصر وناسها

    يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق الجونة في إطار الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي يحتضنها ستاد القاهرة الدولي.

    وتنطلق مباراة الزمالك والجونة في تمام الثاممة مساء د الاثنين الموافق السابع من شهر مارس الجاري، ويسعى الفارس الأبيض خلال مواجهة الغد لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط لضمان استراريته في المنافسة على الدوري.

    ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة من إجمالي خوضه 10 مباريات، حقق خلالهما الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مبارتين أمام كلاً من الأهلي وسموحة في الجولتين الثالثة والسابعة من عمر المسابقة.

    ويتولى القيادة الفنية لنادي الزمالك في هذه المباراة أسامة نبيه، وذلك بشكل مؤقت عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، على أن يتولى قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة البرتغالي جولسفالدو فيريرا، والذي قد أعلن عن اسمه المستشار مرتضى منصور كرجل المرحةل المقبلة في القلعة البيضاء.

    أما بالنسبة لفريق الجونة، فالفريق يعيش حالة استقرار فني بتواجد رضا شحاته على رأس الجهاز الفني للفريق، ويحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، جمعهما من الفوز في 4 ةمواجهات وخسر في مثلهما، وتعادل في لقاءين، ويأمل في تحقيق المفاجأةبالفوز على صاحب الأرض والضيافة في هذه المباراة “الزمالك”.

    أبو جبل الزمالك موعد مباراة الزمالك والجونة بالدوري المصري