الثلاثاء 21 مايو 2024 01:57 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حالة الطقس

    الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع

    مصر وناسها

    ذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل الطقس المتوقعة بداية من غد الاثنين حتى يوم السبت المقبل 12 مارس.

    وحيث قالت الهيئة في بيان لها، أن هناك انخفاضًا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، ليسود طقس دافئ على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء معتدل الحرارة على السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلًا على جميع الانحاء.

    الظواهر السائدة يوم الثلاثاء المقبل، أتربة عالقة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ويكون هناك نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية، تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة، ويكون هناك فرص لسقوط أمطار من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

    أما عن طقس يوم الأربعاء، فسيكون هناك فرص لسقوط أمطار على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، بينما يكون هناك فرص لنشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

    أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل الطقس المتوقعة بداية من غد الاثنين حتى يوم السبت المقبل 12 مارس.

    وقالت الهيئة في بيان لها، أن هناك انخفاضًا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، ليسود طقس دافئ على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء معتدل الحرارة على السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلًا على جميع الانحاء.

    المصدر اليوم السابع

    الأرصاد تفاصيل حالة الطقس نهاية الأسبوع