الجمعة 3 مايو 2024 12:18 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    ليلى زاهر تستفز دنيا سمير غانم بهذه الطريقة... ومتابعون: مقاطعة ” في بيتنا روبوت”

    دنيا سمير غانم وليلى زاهر
    دنيا سمير غانم وليلى زاهر

    كتبت/مادونا حمادة

    جدلاً واسعاً في الآونة الأخيرة بسبب خلافات بين دنيا سمير غانم والمنتج هشام جمال وخروج مسلسل عالم موازي من سباق رمضان 2022.

    تصدر خلاف دنيا سمير غانم والمنتج هشام جمال، محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد إلغاء الأولى متابعة الثاني، وحذف جميع الصور التي كانت تجمعهما سويًا عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وذلك لأول مرة بعد سنوات طويلة من التعاون الفني المشترك.

    واتخذت دنيا سمير غانم هذه الخطوة بعد تأكد خروج مسلسلها «عالم موازي» من ماراثون سباق مسلسلات رمضان 2022، وقالت مصادر، إن غضبها جاء بسبب انحياز المنتج هشام جمال للموسم الثاني لمسلسل «في بيتنا روبوت»، واختياره للعرض في الموسم الرمضاني واستبعاد «عالم موازي».

    نشرت ليلى زاهر صورة تجمعها بالفنانة شيماء سيف والفنان عمرو وهبة من كواليس المسلسل واعلنت أنه يتم عرضه في رمضان .

    تلقت ليلى تعليقات من المتابعين معبرين عن غضبهم الشديد و ان ذلك إهانة واستفزاز للفنانة دنيا سمير غانم ،وجاءت أبرز التعليقات: مصانش العشرة لما هشام يفضلك انتي عن دنيا ، مقاطعة مسلسل في بيتنا روبوت، دمك غلس ودخلتي التمثيل بالواسطة.

    حرصت الفنانة ليلى أحمد زاهر خلال الساعات الماضية، أجابت على تساؤلات بعض من متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام.

    وتحدثت ليلى أحمد زاهر عن أكثر الأعمال الفنية قربًا لها منذ أن دخلت المجال الفني، وأكدت أن مسلسل “الفتوة” هو المفضل لديها، فقالت: “الفتوة قريب أوي لقلبي وكانت أول حاجة رجعت بيها للتمثيل وإداني الفرصة لحاجات حلوة كتير”.

    وأشادت بزملائها في مسلسل “في بيتنا روبوت” الذي قدمته مؤخرًا ونال إعجاب المتابعين، وعبرت عن مدى حبها لهم، كما تحدثت عن بعض الصفات التي تزعجها في من حولها، مثل الغرور عند حديثها مع أي شخص غير منتبه لها، كما شددت على أنها من المستحيل أن تقوم بقص شعرها تحت أي ظرف.

    دنيا سمير غانم ليلى زاهر هشام جمال عالم موازي في بيتنا روبوت مادونا حمادة