الخميس 2 مايو 2024 04:37 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    مطار القاهرة يستقبل وفود عمرة شهر شعبان

    مصر وناسها

    مطار القاهرة الدولي استعد، استقبال وفود العمرة لشهر شعبان استعدادا للسفر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة.

    وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إنه تم استقبال وفد من المعتمرين بمبني الركاب رقم 2 بمطار القاهرة، وتم إنهاء إجراءات سفرهم علي متن الطائرة السعودية المتجهة إلى المدينة المنورة، وذلك كأول وفود المعتمرين بعد قرار السعودية برفع تطبيق الإجراءات الاحترازية والالتزام بالتباعد في الحرم الشريف.

    وكما أضافت المصادر أن سلطات مطار القاهرة الدولي شكلت فريق من العلاقات العامة لاستقبال المعتمرين وإنهاء إجراءات سفرهم مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والالتزام بالمسافات المحددة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

    وكانت وزارة السياحة والآثار، أعلنت عن الإجراءات التنفيذية لرحلات العمرة أمام شركات السياحة العاملة في موسم العمرة.

    يأتي ذلك في إطار التعاون والتنسيق المستمر بين وزارة السياحة والآثار وغرفة شركات السياحة لرعاية وحماية مصالح المعتمرين ورعاية مصالح شركات السياحة، وإتاحة الفرصة أمام الشركات لتحقيق الاستفادة القصوى للمواطنين لأداء شعيرة العمرة.

    وحيث أكدت الوزارة أنه تم مد موعد مراجعة الطاقة التشغيلية الخاصة بشهر رجب لتكون طوال شهر شعبان، علي أن يكون آخر موعد لعودة معتمري الطاقة التشغيلية لشهر رجب في الأول من إبريل المقبل.

    وكما أضافت الوزارة أن آخر موعد لعودة معتمري شهر شعبان يوم 10 رمضان، وفي حال رغبة الشركة في ضم الطاقة التشغيلية لشهري رجب وشعبان معا وتنفيذها في شهر شعبان------

    مطار القاهرة وفود عمرة شهر شعبان