السبت 18 مايو 2024 01:54 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    رئيس المريخ السوداني ينهي الجدل بشأن مباراة الأهلي.. ويبلغ الكاف بالقرار النهائي

    مصر وناسها

    أكد حازم مصطفى رئيس نادي المريخ، أن بعض الخطابات التي تداولها في الإعلام بشأن إقامة مباراة المريخ السوداني والأهلي في السودان غير صحيحة.

    وقال في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “بوكس تو بوكس” المذاع على قناة ETC: “أنا رئيس نادي المريخ السوداني وأعلن أن المباراة تقام على ستاد السلام بالقاهرة وابلغنا الكاف بذلك”.

    وأضاف أن بيان الهلال السوداني بعدم موافقته على استضافة مباراة الأهلي والمريخ السوداني على ملعبة يعد حديث في إطار المناوشات نتيجة تواجده في مجموعة واحدة ببطولة دوري أبطال افريقيا.

    وأشار: “تم التواصل مع الأهلي وأكدنا على خوض المباراة على ستاد السلام يتم التواصل مع قيادات النادي الأهلي، موقفنا واضح منذ البداية نخوض كل المباريلت في البطولة الافريقية على ملعب السلام في القاهرة”.

    نفى سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ما تردد بشأن نقل مباراة المارد الأحمر أمام نظيره المريخ السوداني إلى ملعب “الجوهرة الزرقاء” بالخرطوم، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

    وأكد المدير التنفيذي للأهلي في تصريحات صحفية أن إدارة القلعة الحمراء لم يصلها على الإطلاق أي خطابات رسمية بشأن نقل المباراة إلى السودان.

    كما أكد على أن إدارة الأهلي لا تتعامل إلا بالمخاطبات الرسمية وليس التصريحات الإعلامية.

    وكانت تقارير إعلامية خرجت اليوم عن مخاطبة المريخ السوداني مسئولو الكاف بنقل مباراة الأهلي المقبلة إلي السودان بعد اعتراض إدارة المريخ علي عدم السماح لجماهير هم الدخول بنفس اعداد مباراة الأهلي سواء أمام الهلال أو صن داونز الجنوب افريقي.

    المريخ السوداني