الأحد 19 مايو 2024 05:26 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    إقامة بطولة لرواد تنس الطاولة خلال شهر مايو المقبل بمدينة رأس البر

    مصر وناسها

    اتحاد تنس الطاولة، امر برئاسة معتز عاشور، إقامة بطولة لرواد اللعبة خلال شهر مايو المقبل بمدينة رأس البر، وذلك فى إطار حرص المجلس على الاهتمام بكل الفئات السنية لتنس الطاولة.

    ومن المقرر أن تقام البطولة فى رأس البر فى الفترة من 12 إلى 14 مايو المقبل، وتم تحديد الموعد بعدما تم حجز الصالة من جانب مجلس الإدارة.

    وحيث تشارك مصر فى بطولة العراق الدولية للناشئين بقائمة تضم 34 لاعبا ولاعبة، من منتخبات الناشئين ، للفئة العمرية تحت 19 و17 و15 و13 و11 سنة ، وكما تشارك مصر فى بطولة اسنعغافورة و التى تستمر حتى 20 مارس ، والتى يشارك فيها 7 لاعبين ولاعبات من قوام المنتخب الأول رجال سيدات، وهم أحمد صالح، وعمر عصر وخالد عصر على مستوى الأولاد، ودينا مشرف وفرح عبد العزيز، ويسرا أشرف ومريم الهضيبى على مستوى البنات.

    وكما يذكر أن يوسف عبد العزيز لاعب منتخب تنس الطاولة حقق المركز الثاني في بطولة تي تي ستار الدولية لتنس الطاولة والتى أقيمت ببراج التشيكية ، حيث استطاع يوسف أن يفوز فى 7 مباريات وذلك من أصل 9 خاضها اللاعب بالبطولة التى يشارك فيها أبطال أوربا ، وحيث جاء فوز يوسف عبد العزيز بالمركز الثانى وذلك بعد أن فاز على ديفيد ريتسبايس لاعب التشيك صاحب الأرض.

    اقرأ أيضاً

    رأس البر تستضيف بطولة الرواد تنس الطاولة