الأربعاء 1 مايو 2024 06:32 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    اخدني لحم ورماني عظم...طليقة سيد رجب تفضح أبو العروسة والأخير يخرج عن صمته ويرد

    مصر وناسها

    حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد الهجوم الناري، الذي شنته كيكي نيلسيون، طليقة الفنان سيد رجب، الامريكية وكشفها العديد من أسرار الزواج الخاصة بهم على حسابها الرسمي على “فيس بوك”.

    وقالت كيكي نيلسيون: “خلف الكواليس مع أبو العروسه … سيد رجب يطردني من بيتنا في دهشور وينكر أن لي أية حقوق ، في البداية لم تكن لي رغبة في عرض الأمور على الرأي العام بهذا الشكل، لكنني الآن أود أن أحكي قصتي مع سيد رجب، فهو لا يمكن أن يكون الرجل الذي تزوجته ووثقت به.”

    وتابعت: “منذ عدة أيام ذهبت إلى منزلي في دهشور للتأكد من أن كل شئ على مايرام، غير أنني فوجئت بمنعي من الدخول، فقد أحضر سيد رجب بعض أفراد الأمن وأمرهم بمنعي من الدخول إلى مزرعتي وبيتي بها”.

    وأضافت: “اتفقنا أنا وسيد رجب على الانفصال بشكل ودي دون طلاق حتى يستمر التأمين الصحي الخاص بي والإقامة في مصر، واتفقنا كذلك أن يدفع لي نفقة شهرية مناسبة وأن يساعدني في الحصول على مسكن مناسب.”.

    وتابع: “انطلاقا من احترام الفنان سيد رجب للعلاقة والعشرة الطويلة فإنه ينأى بنفسه عن الخوض في أمورهما الشخصية ويؤكد أن الخلافات بينه وبين مطلقته رغم محاولاته الدؤوبة لحلها وديا وسابقة عرضه للعديد من الحلول المرضية عليها؛ تجنبا لخوض غمارها من خلا ساحات القضاء إلا أنها رفضتها جميعا بما لذلك من دلالات لا مجال لتفسيرها هنا”.

    وواصل: “في جميع الأحوال يؤكد الفنان سيد رجب عن امتناعه عن الخوض في أي تفاصيل شخصية بحسب أن الأمور ما زالت متداولة أمام المحاكم ولا يفوت الفنان سيد رجب الإشارة إلى أن توقيت النشر يحمل تعمد الاساءة له استغلالا لنجاح مسلسل أبوالعروسة والالتفاف الجماهيري حوله وهو ما يجعله يحتفظ بكافة حقوقه القانونية قبل مطلقته بخصوص ما تقدم”.

    سيد رجب أبو العروسة