الجمعة 17 مايو 2024 12:34 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    تفاصيل القبض على خالد الذهبي نجل أصالة بتهمة حيازة مخدرات

    مصر وناسها

    ألقت الأجهزة الأمنية القبض على خالد الذهبي، نجل المطربة أصالة من زوجها الأول أيمن الذهبي، بتهمة حيازة مخدرات أثناء دخوله مصر لحضور حفل زفاف شقيقته شام علي رجل الأعمال أحمد هلال .

    وقالت مصادر مطلعة، إن خالد الذهبي نجل أصالة ضبط بحوزته كمية من المخدرات، في أثناء قدومه من الخارج تمهيدًا لحضور حفل زفاف شقيقته شام الذهبي، وتم اقتياده إلى أحد أقسام الشرطة بشرق القاهرة، وحرر محضر بالتفاصيل بناء على توجيهات مدير المباحث، ثم عرضه على النيابة المختصة لتولي التحقيق.

    وحضرت المطربة الكبيرة أصالة إلى مقر النيابة متخفية، وفي سرية تامة، لعدم اكتشاف الأمر، وبصحبة عدد كبير من المحامين لإنقاذ نجلها خالد الذهبي وسرعة التصرف، إلا أن جهات التحقيق قررت حبسه على ذمة التحقيقات 4 أيام، وتحويله للمحكمة المختصة لنظر أمر تجديد حبسه، التي أمرت بإخلاء سبيل خالد الذهبي بغرامة مالية.

    وحسب المصادر، عاشت المطربة أصالة مزيجا بين لحظات الفرحة والألم الساعات الماضية، حيث تحتفل اليوم بحفل زفاف ابنتها الكُبرى شام الذهبي بأحد الفنادق الكُبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من أصدقائها من الوسط الفني وزوجها الشاعر فائق حسن ، والذي أقيم الثلاثاء الماضي في القاهرة أيضًا.

    أصالة