الخميس 9 مايو 2024 08:07 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    الفنان ياسر فرج يحتفل بزفافه بعد عام من وفاة زوجته الاولي

    أرشيفية
    أرشيفية

    احتفل الفنان ياسر فرج بحفل زفافه، الذي عَقد قرانه على المنتجة والإعلامية الشهيرة هبة الهواري، وذلك في حضور مجموعة من الأهل والأصدقاء المقربين.
    وكان من بين الحضور كان الفنان هاني رمزي، وفاء عامر إلى جانب لقاء سويدان، فيما حضر الفنان محسن منصور والمخرج عمرو عابدين ومجموعة من الأهل والأقارب للعروسين.

    وقد الفنان ياسر فرج قرر الزواج مرة آخرى، وذلك بعد أن أتم عاماً وثلاثة أشهر بعد رحيل زوجته السابقة وأم أولاده، في الوقت الذي تكتم فيه الفنان ياسر فراج على خبر زفافه إلا لأصدقائه المقربين فقط.

    الجدير بالذكر أن ياسر فراج، كان قد أعلن عن تعرضه لسرقة حسابه الشخصي على «فيس بوك»، لذا قرر بعدها إنشاء حساب جديد وتوثيقه حتى لا يتعرض مرة آخرى للسرقة.

    بينما كشف ياسر فراج عن سبب اختفائه عن الشاشة في الفترة الماضية، مؤكدًا أنه كان قد تعرض إلى ظروف قاسية خاصة بعد وفاة زوجته، لكنه وعد جماهيره ومتابعيه بالعودة مرة أخرى بقوة إلى العمل الفني في الفترة المقبلة.

    وفي سياق متصل كان الفنان ياسر فراج قد تعرض للاعتداء بالضرب من قبل بعض الأشخاص، بعدما صدمته سيارة يقودها أحدهم، فيما قرر وقتها أن يُلاحق السيارة، ولكنه وعقب نزوله من سيارته لمعاتبة قائد السيارة، فوجئ بطفل عمره 15 عامًا وبصحبته مجموعة من الأصدقاء الذين اعتدوا عليه بالضرب، لذا حكمت عليهم المحكمة بالحبس سنة و3 أشهر للثلاثة متهمين.

    ياسر فرج لقاء سويدان هاني رمزي الإعلامية هبة الهواري وفاء عامر عمرو عابدين