الأحد 5 مايو 2024 10:03 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    ” من أمتى المحترم يعرفة الوحش” تعليقات علي ازمة مصطفي درويش وشيرين رضا

    أرشيفية
    أرشيفية

    ظهرت الفنانة شيرين رضا عبر برومو برنامج حبر سري للإعلامية أسماء إبراهيم، والتى ظهرت من خلالة معلقة عن إنسحاب مصطفى درويش من فيلم "الملحد" قائلة: "معرفش هو مين مصطفى درويش".

    رد الفنان مصطفى درويش، على تصريحات النجمة شيرين رضا، عبر حسابة الخاص على موقع التواصل الأجتماعى "فيسبوك" والتمس لها العذر بفارق السن الكبير بينهماقائلاَ: "معلش السن ربنا يديكي الصحة وفي فرق بينا أجيال كتير هتعرفي مين ولا مين".

    وقد تلقت شيرين رضا سؤالا أثناء حلولها ضيفة على برنامج حبر سري، لمعرفة رايها في انسحاب مصطفى درويش من بطولة فيلم "الملحد" اعتراضا على مؤلفه إبراهيم عيسى، ورد وقتها قائلة: بصراحة معرفش مين الممثل ده.

    مصطفى درويش

    والجدير بالذكر ايضاً ان محمود المهدي قد تدخل من خلال رده على حديث الفنانة شيرين رضا على حسابة الخاص على موقع التواصل الأجتماعي "أنستجرام" قائلاَ: من أمتى المحترم يعرفة الوحش! أ.مصطفى درويش لك كل الاحترام والتقدير".

    محمود المهدي

    وقد صرح مصطفى درويش منذ أكثر من شهر عن إنسحابة من فيلم "الملحد" تأليف إبراهيم عيسى، حيث علق عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك قائلاَ: "قررت أنا مصطفى درويش مقاطعة أي برنامج لـ إبراهيم عيسى، والاعتذار عن فيلم الملحد اللي صورت فيه 4 أيام بسبب إن مؤلف القصة هو إبراهيم عيسى لأن واضح إن الحرب دي ممنهجة، وأنا مقبلش أبدا أكون أداة للحرب ضد ديني ولو الثمن هيكون إيه، آسف جدا وبعتذر لكل فريق العمل مش هاكمل في القرف ده".

    ملحوظه: فيلم الملحد قصه مافيهاش اي حاجه تشجيع علي الالحاد علشان بس احترام لصناع العمل وابطاله.

    مصطفي درويش شيرين رضا برنامج حبر سري محمود المهدي