الثلاثاء 21 مايو 2024 08:54 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    كيروش يودع لاعبى منتخب مصر بعد ضياع حلم الصعود لكأس العالم

    أرشيفية
    أرشيفية

    علق البرتغالى كيروش، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على خسارة مصر أمام السنغال بركلات الترجيح وضياع حلم التأهل لكأس العالم بقطر 2022.

    وكتب كيروش عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: "انتهى الحلم، نحن بذلنا قصارى جهدنا اليوم ولكن لم يكن كافيا، ومن أعماق قلبى أعرب عن امتناني لاتحاد الكرة على شرف تدريب المنتخب المصرى".

    وتابع كيروش: "إلى كل لاعبي فريقي، خالص تقديري وشكرى لكم. سوف تكونوا دائما فى قلبى".

    كيروشكيروش

    وقد حسم منتخب السنغال التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر عقب الفوز على منتخب مصر بركلات الترجيح بنتيجة في المباراة التي جمعتهما على استاد عبد الله واد "ديامينياديو" ضمن منافسات المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم ٢٠٢٢ بقطر.

    وانتهى الوقت الأصلي بفوز السنغال بهدف نظيف وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة، ولعب الفريقين شوطين إضافيين انتهى بنفي النتيجة، قبل أن يلجأ الفريقين إلى ركلات ترجيح لحسم المتأهل إلى مونديال قطر.

    والجدير بالذكر ان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قد أعلن التشكيل الرسمي للفراعنة أمام السنغال في المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢ بقطر و جاء كالتالي : محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأحمد فتوح ، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، عمر جابر في الدفاع، محمد النني، عمرو السولية، حمدي فتحي في الوسط، ومحمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، عمر مرموش في الهجوم.

    بينما أعلن اليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد منتخب مصر، والمكون من: ادوارد ميندي في حراسة المرمى، ويوسف سابالي، كاليدو كوليبالي، بابي سيسيه، ساليو سيس في الدفاع، ونامبليس ميندي، ادريسا جانا جايي وبونا سار في الوسط، وساديو ماني، اسماعيلا سار، بولاي ديا في الهجوم.

    وفاز منتخب مصر بهدف نظيف في مباراة الذهاب بالقاهرة يوم الجمعة الماضي ويحتاج إلى تحقيق نتيجة إيجابية لضمان الصعود إلى كأس العالم بقطر 2022.

    مصر والسنغال مباراة مصر والسنغال منتخب مصر منتخب الشنغال