الأحد 19 مايو 2024 12:09 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    حمادة هلال: يعلن تفاصيل مسلسل المداح2

    أرشيفية
    أرشيفية

    أبدى الفنان حمادة هلال سعادته وتشوقه في الوقت نفسه لعرض مسلسل الأخير المداح 2، الذي يعتبر أن الموسم الثاني سيكون أكثر تشوقاً ويجمل العديد من المفاجآت لدى الجمهور.
    وعن تفاصيل دوره في المسلسل، قال هلال إنّ «النجاح الكبير الذي حققه مُسلسل (المداح) كان دافعاً أمام صُناع العمل للبدء في تحضير الجزء الثاني، الذي نأمل أن يكون أكثر نجاحاً».

    بينما أشار هلال إلى أنّ الجزء الجديد يتم فيه استكمال قصة «صابر» بعد أن يتخلص من كل كتب السحر آملاً في اكتشاف الحقيقة، لكنه يتعرض للكثير من الأحداث والمُفاجآت، ويضطر خلال الأحداث للسفر إلى الوادي في مرسى علم في محاولة منه للوصول إلى ما يتم تدبيره له في الخفاء.
    ويؤكد حمادة هلال أنّ «طبيعة قصة المُسلسل شائكة جداً وتقترب من مناطق غير تقليدية وغير مسبوقة، وهو ما تطلب من كل فريق العمل أن يتعامل بحذر ودقة مع كل كلمة وكل مشهد وهو ما سيلمسه المُشاهد في التفاصيل المُختلفة خلال الأحداث».

    كما كشف الفنان كمال أبو رية عن تفاصيل شخصيته بالمسلسل، التي يجسد فيها شخصية (أبو الخير)، والتي يصفها بأنها «محيرة» وتدفع المشاهد إلى التفكير في أفعاله وتصرفاته.

    وأوضح كمال أبو رية تفاصيل الشخصية فيقول: «أؤدي شخصية (أبو الخير)، وهو شخص مُحير ويدفع المُشاهدين إلى التفكير في كل تصرفاته وأفعاله، خصوصاً أنّه يمتلك عِدّة شركات تتداخل مع الأبطال الآخرين مما يخلق الكثير من الصراعات المُباشرة وغير المُباشرة».

    ومن جانبه، يبرز النجم خالد سرحان سبب قبوله الانضمام لأسرة المداح في الموسم الثاني بأن العمل مختلف، حيث يكشف أنّ هناك تطوراً كبيراً وصراعات حادة في شخصية «حسن» التي سيجسدها.
    فيما يوضح خالد سرحان أكثر عن طبيعة الشخصية فيقول إن «الصراع في شخصية (حسن)، يتغير شكله، فإثر زواجه من منال (دنيا عبد العزيز)، تحدث تطورات درامية، حيث يَتَشَابك ويتفاعل مع الشخصيات المُختلفة خصوصاً بعد أن يبدأ العمل في العمل في متجر والد زوجته»، لافتاً إلى أنّ «هناك تقاطعاً كبيراً بينه وبين صابر»، حيث يعد سرحان المُشاهدين بالكثير من المُفاجآت التي ستكشف عنها الحلقة الأولى وستربط المُشاهد بالأحداث فيما بعد.

    وأخيراً أشار سرحان إلى أنّ التجربة في مجملها مميزة وفريق العمل راقِ ومتعاون لجهة الإنتاج والإخراج وبطل العمل بالإضافة لعرض العمل على قنوات ومنصات MBC، الذي يُتيح فرصة واسعة للمُتابعة من قطاعات كبيرة من الجمهور المصري والعربي.
    جدير بالذكر أن مسلسل «المداح – أسطورة الوادي» يجمع كلاً من حمادة هلال وهبة مجدي، وسهر الصايغ وأحمد بدير، وخالد سرحان، وأحمد عبد العزيز، وكمال أبو رية، ودنيا عبد العزيز، وولاء الشريف وحنان سليمان وآخرين، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، والذي يُعرض على «شاهد VIP» في رمضان.

    والجدير بالذكر ان أحداث المسلسل تدور حول «صابر» الذي سَخّر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية ولا سيما مع من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر وغيرها، وينطلق بحثاً عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويقصد بلاداً ووديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع، وتأخذه الأحداث من مدينة إلى أخرى وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت.

    المداح حمادة هلال سهر الصايغ خالد سرحان احمد عبد العزيز كمال ابو راية