الأحد 12 مايو 2024 07:04 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شريهان تنعي وفاة عهدي صادق بصورة نادرة لهم

    أرشيفية
    أرشيفية

    نعت الفنانة شريهان، الفنان القدير عهدي صادق، الذي رحل عن عالمنا صباح أمس، بعد أزمة صحية في الكلى والكبد، وطلبت شيريهان من متابعيها الدعاء له بالرحمة والمغفرة، ولأسرته بالصبر والسلوان.

    وقد قامت الفنانة شريهان بالنشر عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، صورة قديمة تجمعها بالفنان الراحل والنجم الكوميدي محمد هنيدي والفنان علاء مرسي، من كواليس تصوير فوازير رمضان معلقة عليها " لله ما أخذ وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى البقاء لله".

    شريهان تنعي وفاة عهدى صادق - مجلة هافن

    ووصفت شريهان الفنان الراحل عهدى صادق قائلة: "من أجمل وأطيب وأنقى وأنبل البشر، أداء تلقائي بموهبة، واحتراف كوميديا وتراجيديا، موهبة وخُلق وأخلاق، وتواضع والتزام".

    والجدير بالذكر ان الفنان الراحل عهدي صادق شارك بالفوازير مع النجمتين شيريهان ونيللى كريم، وقدم للدراما التلفزيونية أكثر من 200 عمل.

    وقد شيع أمس جثمان الفنان عهدي صادق من الكنيسة الإنجيلية بالقاهرة الجديدة، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بالقطامية، وذلك بحضور الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ومحمود حميدة وأحمد كمال وسلوى محمد علي ونهال عنبر ومنير مكرم.

    وأعلنت نقابة المهن التمثيلية أن مراسم العزاء اقيمت في القاعة الكبرى بكنيسة مارمرقس (كليوباترا) من الساعة السادسة مساءً حتى العاشرة الأربعاء30 مارس.

    شيريهان عهدي صادق محمد هنيدي اشرف ذكي وفاة عهدي صادق