الخميس 16 مايو 2024 05:19 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    حلمي بكر: محمد رمضان عليه التوقف عن الغناء

    مصر وناسها

    حل الموسيقار حلمي بكر، ضيفا على برنامج خط أحمر، عبر فضائية “الحدث اليوم”، وكشف عن العديد من الأسرار والتفاصيل الخاصة، ونستعرضها من خلال التقرير التالي.

    محمد رمضان عليه التوقف عن الغناء

    وكما طالب الموسيقار حلمي بكر، الفنان محمد رمضان والفنانة هيفاء وهبي بالتوقف عن الغناء، لافتا إلى أن محمد رمضان يواصل نجاحه في الغناء الإيقاعي على حساب قيمته وموهبته القوية في التمثيل، فهو نجم كممثل.

    كما شن الموسيقار حلمي بكر، خلال لقائه في برنامج "خط أحمر" والمذاع عبر فضائية الحدث اليوم هجوما حادا على الفنان محمد عز، بسبب دخوله مجال الغناء، وطرحه أحدث أعماله الغنائية خلال الأيام الماضية، لافتا إلى أن صوته يضر بالمجتمع.

    وحيث نفى الموسيقار حلمي بكر، زواجه من الفنانة سهير رمزي وهي ذات 16 عاما، معلقا "دا ضد القانون أصلا، إنما خطبتها وهي عندها 16 سنة، واتجوزنا وعندها 21 سنة، واتطلقنا وعندها 24 سنة، إنما متجوزتهاش وهي قاصر".

    وكما أضاف حلمي بكر خلال لقائه في برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، "حسنات سهير رمزي كتير جدا، وعشان كده أشيد بيها رغم الانفصال، وكل إنسان له أخطاء وحسنات، وإحنا أصدقاء عن بعد، مش لازم يكون التواصل بالتليفون".

    شن الموسيقار “حلمي بكر، هجوما حادا على مؤدي المهرجانات عمر كمال بسبب تغييره كلمات في أغنية “بنت الجيران من “خمور وحشيش” إلى ”تمور وحليب”، في حفل أقامه ضمن موسم الرياض.

    وكما أضافت حلمي بكر خلال لقائه ببرنامج "خط أحمر"، عبر فضائية الحدث اليوم، أنه لا يمكن أن أقبل اعتذاره بعد إهانته لمصر، في رقبتا كلنا هذه الإدانة ومن طالب بتبرئته سيُدان".

    حلمي بكر محمد رمضان التوقف الغناء