الإثنين 13 مايو 2024 07:48 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    «اتضربت واتشتمت في الاستاد».. تصريحات مثيرة للفنان أحمد السعدني في «حبر سري»

    مصر وناسها

    حل النجم أحمد السعدني، ضيفًا على الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري، وذلك في سابع أيام شهر رمضان، على قناة القاهرة والناس، وشهدت الحلقة العديد من التصريحات التي أدلى بها السعدني لأول مرة.

    والدي الفنان صلاح السعدني اتخذ قرارًا باعتزال التمثيل مكتفيًا بما قدمه في مشواره الفني، وذلك عقب تقديمه مسلسل "القاصرات" عام 2013.

    - كثيرًا تخرج شائعات عن وفاة والدي وكذلك عن الزعيم عادل إمام وغيرهم، وهذا بسبب أن من يجلس أمام مواقع التواصل الاجتماعي لا يسعون للتأكد من الحقيقة.

    شغلي مع الزعيم مكنش واسطة وعادل إمام مش بيشغل حد عشان ابن صاحبه لأنه مدرسة وجامعة ودماغه كلها شغل وفاهم في أدق التفاصيل وعارف بيعمل إيه ومجبنيش عشان سواد عيوني في فيلم مرجان أحمد مرجان، ولو عملت دور مع عادل إمام مش مناسب ليا عمره ما كان يجيبني في حاجة.

    - كان جايلي فيلم عريس من جهة أمنية كأول تعاون ليا قدام الزعيم عادل إمام وكان هو اللي طالبني، لكن قبل التصوير على طول رجلي اتكسرت.

    من رأيي أن منى زكي أيقونة الفن وهي في الجيل الحديث التي دخلت مجال السينما وتزعمته منذ بداية السينما الحديثة، وياسمين عبد العزيز الأنجح تجاريا ومعتقدش في حد حقق الإيرادات اللي بتعملها من وقت جيل نادية الجندي ونبيلة عبيد.

    - أعتقد إن لم يكن والدي صلاح السعدني لكنت أصبحت أي شيء غير ممثل، فرغم شغفي وموهبتي لكن التمثيل لم يكن في تفكيري.

    أحمد السعدني