السبت 18 مايو 2024 09:33 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    أعلنت انفصالها رسميًا.. فهل تسببت حلقة ياسمين عز في نهاية قصة أبو جبل وسمارة يحيى ؟اليك التفاصيل

    مصر وناسها

    اثارت حلقة حارس مرمى الزمالك والمنتخب القومي محمد أبو جبل، مع الإعلامية ياسمين عز، حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت التساؤلات خاصة بعد إعلان زوجته سمارة يحيى الطلاق الرسمي منه.

    وصف الكثير من متابعي حلقة البرنامج الذي تقدمه الإعلامي ياسمين عز، أسلوب الحوار الذي اتبعته الإعلامي في حديثها مع حارس مرمى الزمالك والمنتخب القومي محمد أبو جبل بأنه غزل مبالغ فيه، فهل كان السبب في انفصاله عن زوجته؟.

    وكما خرجت الإعلامية ياسمين عز خلال تقديمها حلقة حوارية مع حارس مرمى الزمالك والمنتخب القومي محمد أبو جبل، عن أسلوب الحوار المتبع في البرنامج، وتحدثت بطريقة أعتبرها المتابعين انها تغازله، خاصة بعد ما قالت لها بعبارة صريحة " أنت مورد وخدودك حمرا".

    وحيث طلبت الإعلامية ياسمين عز، من حارس المرمى محمد أبو جبل، ان يُغني لها على الهوار مباشرة، خلال حوارهما، وعلى الرغم من محاولات أبو جبل الاعتذار عن الأمر، إلا أنها صممت ورفضت إنهاء الحلقة قبل ان تسمعه يُغني.

    استجاب أبو جبل لرغبة المذيعة ياسمين عز في النهاية، وغنى أغنية للمطرب بهاء سلطان، لتعقب الإعلامية قائلة "صوتك حلو"، ولكنها لم تكتفي بالغناء، وطلبت منه التمثيل، معلله بأنه يُشهد الممثل التركي مهند.

    رد أبو جبل عليها قائلاً إن زملاؤه يشبهونه بالممثل السوري معتصم النهار، وأنه يحب التمثيل كثيرًا، وإذا لم يكن لاعب كرة قدم كان يتمنى ان يُصبح ضابطًا أو ممثل، ويتمنى أن يحقق حلم التمثيل في وقت لاحق.

    تصدر حارس مرمى الزمالك والمنتخب القومي محمد أبو جبل، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حلقته مع الإعلامية ياسمين عز، وبعد ذلك شاركت زوجته الأميرة سمارة يحيى، عدد من الصور لها من خلال رحلتها في دبي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

    برر عدد من متابعيها ومتابعي أبو جبل مشاركتها لتلك الصور بعد تلك الحلقة بشعورها بالغيرة، رغم تداول شائعات بإنفصال الثنائي عن بعضهما البعض خلال مباريات كأس الامم الأفريقية.

    أعلنت انفصالها رسميًا. حلقة ياسمين عز نهاية قصة أبو جبل سمارة يحيى