الثلاثاء 14 مايو 2024 09:52 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    حلقوم يخطف الأنظار في أول ظهور له... والجمهور :نهين نهون

    مصر وناسها

    يوسف صلاح خطف الأنظار في أول ظهور له في مسلسل الكبير الجزء السادس الحلقة 11 حيث يؤدي يوسف دور ابن حزلقوم واسمه "حلقوم" حيث ظهر بنفس لون الشعر البرتقالي لـ «حزلقوم» وبملابس مشابهة لملابسه.

    وعقب إذاعة الحلقة 11 على قناة أون تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحلقة وهم يشيدون بأداء يوسف وخفه دمه وإتقانه لدور وتقصمه الشخصية وإعجابهم الشديد بظهور حلقوم وجاءت أبرز التعليقات: أحلى حلقة في المسلسل, عسول اوي حلقوم، نهين نهون،فرحة عارمة.

    بدأت الحلقة ١١ بعودة "حزلقوم" إلى المزاريطة في مفاجأة لم يتوقعها "الكبير" صدم بمجرد رؤيته له وحاول التخلص منه لكن "حزلقوم" عاد وقرر الاستقرار بجانب عائلته.

    ظهر مع "حزلقوم" طفل صغير قال لأخوته أنه ابنه "حلقوم" كان الاسم غريبا عليهما، لكن الأغرب هو قصة ابنه الذي فوجئ به ولا يعرف من والدته، وحكى لهم أنه تزوج من كل محافظات مصر لذا لا يعرف من هي والدته، وحاول "جوني" الوصول إلى والدة الطفل الذي سيبقى في منزل "الكبير" مع ابنيه "العترة" و"جوني".

    لم يجد "حزلقوم" أمامه إلا "هجرس" الذي ذهب معه إلى القاهرة للبحث عن والدة "حلقوم" وأول مكان ذهبا له هو صلة الألعاب الرياضية وظهرت فيها الفنانة شيماء سيف والتي كانت سبق وظهرت في الجزء الخامس من المسلسل في دور "فرحة".

    ويعرض مسلسل "الكبير أوي" على قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

    كما يعرض عبر قناة "حكايات" الساعة 6:30 مساء، إعادة أولى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، إعادة ثانية الساعة 6:30 صباحا، إعادة ثالثة الساعة 12:30 ظهرا..

    حلقوم يوسف صلاح حزلقوم الكبير