الأربعاء 28 سبتمبر 2022 07:52 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    تنبيه هام وعاجل من التعليم لطلاب الصف الرابع الابتدائي

    مصر وناسها

    أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات جديدة للمديريات على مستوى جمهورية مصر العربية منذ قليل، وناشدت المديريات والإدارات التعليمية بالالتزام بالجدول الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم لامتحانات المهام الأدائية.

    وأضافت وزارة التربية والتعليم فى تعليماتها للمديريات، أنه لا بد وأن تلعب المدرسة دور جيدًا فى توعية الطلاب وأولياء أمورهم بضرورة حضور هذه المهام لأنها تساعد الطالب على التدريب على نواتج التعلم.

    وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى تنبيهاتها للمديريات إن أي مدرسة سوف تخالف الجدول الموحد للمهام الأدائية سيتم إحالتها للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدها.

    وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن جدول المهام الأدائية لطلاب الصف الرابع الابتدائي للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١

    وتكون المهام الأدائية من يوم الاثنين ١٨/٤/٢٠٢٢ وحتى الأربعاء ٢٠/٤/٢٠٢٢ على أن يكون زمن أداء المهمة حصتين، ويقوم الموجه الأول باختيار مهمة أدائية واحدة لكل مدرسة (كلٌ في تخصصه).

    والجدول كالتالي:

    يوم الاثنين الموافق 18 أبريل سوف يخوض الطلاب مادتين اللغة العربية والتربية الدينية.

    يوم الثلاثاء 19 أبريل سوف يخوض الطلاب 3 مواد وهى العلوم والمهارات المهنية واللغة الإنجليزية.

    يوم الأربعاء 20 أبريل سوف يخوض الطلاب الرياضيات والدراسات الاجتماعية ومادة الآي سي تي.

    قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في رسالة له عبر جروب تعليمنا الجديد لأولياء الأمور والمعلمين: أرجو من القراء متابعة كل البوستات الكاذبة التي انتشرت خلال الـ٢٤ ساعة الماضية حول تأجيل وإلغاء المهام الأدائية للتضليل والبلبلة.

    وزارة التربية والتعليم