الجمعة 17 مايو 2024 01:04 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    ملخص الحلقة الـ13 من مسلسل «مكتوب عليا».. انتحار والدة رقية لهذا السبب

    مصر وناسها

    شهدت الحلقة الـ13 من مسلسل "مكتوب عليا"، العديد من الأحداث الكوميدية الشيقة، وبدأت الحلقة بمشهد انتحار خالة "جلجل" الفنانة عزة لبيب، والدة "رقية"، بعد أن علمت أن جلجل يرغب في الزواج من "سلمى"، وخلال مراسم العزاء طلب جلجل من رقية الاتصال بسلمى وإبلاغها أنها لا تحبه، ثم ذهب "بدوي" إلى منزل جلجل، وسلمى أيضا لتقديم واجب العزاء.

    ثم يقوم "بدوي" و"شاهين" باختطاف "جلجل" وتهديده بالقتل، فيكشف لهم جلجل أنه يعرف الحقيقة كاملة في تفاصيل الميراث من زوجته، فيتفهم بدوي الأمور ويتراجع في قرار قتله ويتركه في الشارع ويرحل.

    وينتقل المشهد إلى عودة "جلجل" إلى منزله ليجد "رفية" في انتظاره، ثم تتصل به "سلمى" لتعرف موقف أسرته من خطوبته لها، وتدور مكالمة رومانسية بينهما، في حين تتصنت "رقية" عليهما وهي تبكي مما تسمعه.

    وفي اليوم التالي يصحو "جلجل" من نومه ويجد مكتوبا على يده كلمات "العين الحمرا" و "الشمعة الأخيرة"، فيبدأ رحلة جديدة للبحث عن تفسير هذه الكلمات.

    وينتقل المادر إلى ذهاب "جلجل" إلى الشركة التي أصبح مالكها بحكم ميراث زوجته شقيقة بدوي، ويتصل بصديقه "سيد" ليلحق به في الشركة، ثم يذهب جلجل إلى الشركة ويستدعي كافة الموظفين ويبدأ في إظهار العين الحمرا لهم تطبيقا للكلمة التي ظهرت على يده، ويبلغهم أنه أصبح رئيس مجلس إدارة الشركة، ويشتبك مع الموظفين وينفعل عليهم.

    أكرم حسني مسلسل مكتوب عليا