الجمعة 3 مايو 2024 01:55 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    شاهد أرقام النحاس أمام الأبيض فى 10 مباريات

    أرشيفية
    أرشيفية

    يستعد الاتحاد السكندرى، بقيادة مديره الفني عماد النحاس، لمواجهة الزمالك بعد غد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة الدورى العام على استاد برج العرب في لقاء مثير وصعب على كلا الفريقين.

    حيث يبحث عماد النحاس عن تحقيق الفوز الأول مع الاتحاد السكندرى أمام الزمالك ، وذلك بعد الخسارة أمام الأهلى بهدف نظيف والتعادل بهدف لمثله مع البنك الأهلى وقد التقى "العمدة" مع الفريق الأبيض في 10 مباريات كان آخرها يوم 21 ديسمبر من العام الماضى عندما كان النحاس مديرا فنيا للمقاولون وانتهت بخسارة الذئاب 2 /1، فى الجولة 7 من الدورى العام.

    وقد واجه النحاس نادي الزمالك: في 10 مباريات

    • فاز في: مباراتين
    • تعادل في: 4 مباريات
    • وخسر في: 4 مباريات
    • فقد الزمالك أمام فرق عماد النحاس: 14 نقطة بالدوري

    ومن ناحية أخرى فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى وذلك لتحقيق الفوز للمباراة السابعة على التوالى بعد التعادل مع البنك الأهلى بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى العام.

    والجدير بالذكر انه يعود آخر انتصار حققه فريق الاتحاد السكندرى على حساب فيوتشر بنتيجة 2 / 1 في بطولة كأس الرابطة وبعدها تعادل مع "إيسترن كومبانى" بهدف لمثله وخسر من إنبى بهدف نظيف وتعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله في الدورى، ثم ودع كأس مصر بعد الخسارة من سيراميكا 2 / 1 ثم خسر أمام الإسماعيلى 2 / 1 في الدورى.

    ويحتل الاتحاد السكندرى المركز العاشر في ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 15 نقطة بعد 14 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 6 مباريات وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 18 هدفا واستقبلوا 22 هدفا.

    الزمالك الاتحاد السكندرى عماد النحاس إيسترن كومبانى الدورى المصرى