الجمعة 17 مايو 2024 02:40 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    عائشة بن أحمد تبلغ عن والدها محسن محي الدين..تفاصيل الحلقة 18من مسلسل ”ملف سري”

    مصر وناسها

    بدأت أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "ملف سري" بأحداث مثيرة، وعقب انتهاء الحلقة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحداث الحلقة عبر السوشيال ميديا.

    حيث تم اتهام دنيا عبد العزيز في الحلقة السابقة "أمنية" شقيقة القتيلة "نور" خطيبة المستشار يحيى "هاني سلامة"، فبعد القبض عليها يوجه لها اتهامات بأنها هي التي كانت تتواصل مع شقيقتها هاتفيًا قبل مقتلها وكانت الأخيرة تبعث لها برسائل تليفونيًا إلا أنها تقوم بمسحها فورًا، لكن أمنية تنكر كل هذه الاتهامات لكن النيابة تأمر بحبسها.

    وتشهد أحداث الحلقة قيام عائشة بن أحمد" مريم المالكي" بالإبلاغ عن والدها محين محي الدين "هارون" بعد أن يصلها ملف بكونه يقوم بغسل أمواله، وبالفعل يقبض عليه خلال مؤتمر صحفي يقيمه نجله نبيل عيسى "عادل" الذي يورطه في تلك اللحظة بتنفيذ مشروع خيري ضخم،وخلال هذا تقوم مريم بمواجهته بجرائمه ليقوم بصفعها على وجهها.

    وخلال نزهة جمعت بين المستشار يحيى وابن شقيقته الطفلة مليكة، تختفي الأخيرة خلال تواجدهما ويظل يبحث عنها إلا أنه يجدها في نهاية الأمر، ويجد أمامه سيارة أحمد الرافعي "ناجي" الذي يهدده بها بحثًا عن الماس الخاص به.

    يذهب طفل في فيلا يوسف المالكي "ماجد المصري" ويتحدث لهم بكونه ابن نجلهم القتيل "شريف المالكي" مما يثير الغموض والحيرة لدى والدته دينا "فريدة المالكي" في الوقت الذي يعرف فيه والده ماجد المصري "يوسف المالكي" الذي عاد منذ حلقات فاقدًا للذاكرة، حيث يناديه الطفل ب "جدو".

    يذكر أن مسلسل "ملف سرى" تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وبطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمي، علاء مرسى، صبا الرافعي، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

    مسلسل ملف سري