الجمعة 3 مايو 2024 12:32 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شاهد بالفيديو مبروك عطية يهاجم منتقدى محمد رمضان

    أرشيفية
    أرشيفية

    هاجم الدكتور مبروك عطية، في بث مباشر جديد له عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك"، منتقدي الفنان محمد رمضان، الأمر الذى دفع محمد رمضان، للرد عليه، والإشادة بكلامه وردة فعله تجاه منتقديه.

    وفي مقطع الفيديو، قال مبروك عطية، إن "الناس تنظر إلي الفنان محمد رمضان، من جميع الزوايا ماعدا زاوية واحدة، ولا يصح أن يغفل الناس عنها"، وأضاف "لا ينظر أحد إلي محمد رمضان، على أنه شاب مصري شاف الويل عشان ياخد دور يمثل فيه، وأنه شقي وتعب ونجح، ونتيجة كل هذا هي الفلوس التي يملكها".

    https://www.facebook.com/watch/?v=2520098061454328

    وأضاف عطية، أنه "لم يفكر أحد في كيف جمع الفنان محمد رمضان، كل هذه الأموال، ولو كان في مجتمع غير إسلامي ويعمل في هوليود لكان لم يتحدث عنه أحد، إن المجتمع شغل باله بما لديه من أموال، وذلك لأن المجتمع غير الإسلامي ينظر إلي جميع الزوايا، ولكن الآن يوجد زاوية ناقصة"، وتابع "إن لم تراجع هذه الزاوية مش هنشوف أصلاً".

    وقد أعاد محمد رمضان، نشر فيديو مبروك عطية، عبر حسابه الشخصى على موقع "فيس بوك"، معلقاً عليه، "الدكتور مبروك عطية، للأسف ما أسعدنيش الحظ أني أكون قابلت حضرتك قبل كده أو اتعرفت شخصياً بحضرتك، ولكن أنا أحد متابعيك.. وعجبني جداً كلام حضرتك".

    محمد رمضان

    وفي سياق متصل شهدت الحلقة 18 من مسلسل المشوار بعض المفاجات حيث مازال ماهر – محمد رمضان – يحاول استمالة ورد – دينا الشربيني – لكي تصدق أن صديقتها عزة كاذبة، وتوافق على إعادتهم للتعامل معا بشكل عادي.

    وقام راشد – بيومي فؤاد – باستغلال إبن عم ماهر المحامي، ليكون في صف وجيه – أحمد كمال – وسيكون كذلك بالفعل بعد أن أصبح أحد المحامين بمكتب راشد.

    وعلاقة عزة وشامل أصبحت متوترة جدا، وسيكون عليه أخذ قرار في هذه الحلقة بعدما خيرته بينها وبين فتاة أخرى تغني وهي تشعر أنه يفضلها عليها، سيعرف المتفرجين اليوم هل سيتركها ام يمتثل لطلباتها.

    ويُعرض مسلسل المشوار على قناة dmc في تمام الساعة 8:10 مساءً، والإعادة الساعة 2 ظهرًا و1:45 صباحًا، وعلى قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 4:30 صباحًا و10:30 صباحًا، وبجانب دينا الشربيني يشارك في بطولته النجوم محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد كمال، أحمد مجدي، المسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

    ومؤخرًا قدمت دينا الشربيني أولى تجاربها المسرحية بموسم الرياض بمسرحية أحفاد ريّا وسكينة، وقد حققت المسرحية نجاحًا كبيرًا، وحظت بعروض كاملة العدد، وتستعد لإطلاق فيلم الرعب يوم 13، والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D.

    مبروك عطية محمد رمضان مسلسل المشوار رمضان 2022 افلام محمد رمضان