الجمعة 17 مايو 2024 12:55 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    ملخص الحلقة الـ 19 من ”مكتوب عليا”

    مصر وناسها

    شهدت الحلقة الـ 19 من مسلسل "مكتوب عليا"، العديد من المفارقات الكوميدية الشيقة، وبدأت أحداث الحلقة باستيقاظ "جلجل"، ليجد كلمة جديدة على يديه، وهي "مش مكتوبالك" ليبدأ يومه ويحاول تفسير هذه الكلمة.

    وانتقل المشهد إلى "سلمى"، وقيامها بتحضير الفطار من أجل "جلجل" زوجها، و"رقية" والتي ظلت نائمة معهم، وأثناء تناول الفطور، تلقى "جلجل" مكالمة من سيدة، لتثير "رقية" الشك في قلب "سلمى" وأنه من الضروري مراقبة زوجها حتى لا يخونها، وتتصنت "سلمى" على "جلجل" لتسمعه يتحدث مع سيدة ويتفق معها على مقابلة في شقة سكنية.

    وظلت "رقية" تثير شك "سلمى" تجاه زوجها "جلجل" خوفا من الأولى أن يقوم بخيانتهما هما الاثنتين، فتحرضها على مراقبته وأن تترصدا خط سيره، حتى يصل بالفعل إلى إحدى الشقق السكنية، وقامتا بإثارة ضجة، ليتضح أن "جلجل" جاء هذه الشقة لشرائها، حيث إنها معروضة للبيع، ويقنعهما بأنه يقوم بشرائها من أجل شقيقته "جيجي" حتى تتزوج فيها.

    وينتقل الكادر إلى اليوم التالي، ويستيقظ "جلجل" ليجد كلمة سحرية جديدة مكتوبة على يديه وهي "خيانة"، مما أثارت شكه لمن حوله وزوجتيه "رقية" و"سلمى" واستيقظ غاضبا وفي محاوله منه لتفسير هذه الكلمة.

    مسلسل مكتوب عليا الحلقة 19 مسلسل مكتوب عليا