الأحد 28 أبريل 2024 07:33 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شاهد حسن الرداد يكشف حقيقة انفصاله عن إيمي سمير غانم

    أرشيفية
    أرشيفية

    كشف الفنان المصري حسن الرداد، حقيقة انفصاله عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، مؤكدًا أن هذه الشائعات سخيفة، فيما تحدث عن موعد عودة زوجته للتمثيل مرة أخرى بعد موقف وفاة والدها الفنان القدير سمير غانم ووالدتها الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز.

    ووصف حسن الرداد زوجته إيمي سمير غانم بأنها شخصية حساسة ولا زالت مُتأثرة بوفاة والديها، مؤكدًا أن الأمر كان صعباً جدًا عليها، ولكنها في القريب العاجل ستبدأ في العودة إلى عملها مرة أخرى، متوقعًا أن يعمل رفقة زوجته في عمل واحد قريبًا.

    وتحدث حسن الرداد أثناء حديثه إلى برنامج Et بالعربي، عن أسباب تعرضه وزوجته للكثير من شائعات الانفصال، قائلًا: «ليس لدي أي تفسير لهذا الأمر، ولكن التفسير الوحيد هو أننا ثنائي محبوب، لذا فهناك بعض المواقع التي تبتدع الشائعات عنا، ونحن لا نتحدث عن حياتنا الشخصية على الملء، ولا أُحبذ الرد المتكرر على مثل هذه الشائعات، إلا حين يتم سؤالي.

    الجدير بالذكر أن الفنانة إيمي سمير غانم، كانت قد وجهت رسالة إلى والديها الفنان الكبير الراحل سمير غانم وزوجته الفنانة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز، عبر نشر صورة للثنائي بحسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

    وكتبت إيمي في رسالتها لوالديها: «محتاجاكوا قوي، شكلها كده الدنيا مش هتكون فيها أيام حلوة من غيركوا نفسي اشوف بس ضحكتك يا بابي او مامي تديني قوة علي مشاكل الحياة و مسؤليتها حقيقي انا ولا حاجة من غيركوا الحمدلله علي قدر ربنا و ربنا يرحم يارب كل ام و اب بناتهم محتاجينهم زي دلوقتي».

    ويذكر ايضاً ان حسن الرداد يُنافس في موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل بابلو إلى جانب كوكبة من النجوم هم: أروى جودة ونجلاء بدر وسلوى عثمان وهالة فاخر ومحمود حجازي وعثمان محمد علي، بالإضافة الى الفنان القدير مصطفى فهمي.

    وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شخصية «بابلو» البطل الشعبي الذى يحظى بحب من أهالي منطقته، حيث يتميز بالجدعنة ومساعدة الآخرين، كما أنه يملك شركة حراسات خاصة، مما يجعله يدخل في العديد من الصراعات، كما يتناول العمل الجانب العاطفي الذي يجمع بابلو ببطلات العمل.

    حسن الرداد ايمي سمير غانم بابلو رمضان2022 انفصال حسن الرداد وايمي سمير غانم