الجمعة 3 مايو 2024 01:45 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    مسلسل جزيرة غمام الحلقة 21.. عرفات مهدد بالقتل

    مصر وناسها

    مسلسل جزيرة غمام الحلقة 21، صعود ملحوظ فى نسب المشاهدات لهذا العمل الدرامي الذى يضم كوكبة من الفنانيين، حيث تشغل أحداثه السريعة أهتمام الملايين من المواطنين فى الوقت الحالي، إذ يناقش الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحداثه التى تأخذ بُعدًا اجتماعيًا وسياسيًا.

    وقد جرت أحداث مثيرة فى الحلقة 21 من مسلسل جزيرة غمام، حيث قام البطلان "محمود البزاوي"، أحد كبار التجار بالجزيرة، بقيادة مجموعة من الغاضبين لمواجهة العمدة عجمي "رياض الخولي".

    وقام البطلان، بالتعاون مع الشيخ محارب "فتحي عبدالوهاب" بتكوين تشكيل مسلح لتقسيم الجزيرة إلى نصفين (بحري، قبلي)، فى محاولة منهم للسيطرة على جزء من جزيرة غمام بعيدًا عن نفوذ العمدة العجمي.

    وحاول الشيخ عرفات "أحمد أمين"، خلال الحلقة الـ 21، أن يقنع العمدة العجمي بالتريث وعدم إشعال فتيل الفتنة بالاعتداء على الجهة المنشقة، وهو ما استجاب إليه الأخير فى البداية، لكنه أمهل "البطلان"، وقتًا محدودًا قبل أن يُقدم على مواجهته.

    كانت حالة الانشقاق التى جرت بين عناصر الجزيرة قد جاءت بعدما حاول العمدة عجمي القصاص من الفتاة سندس، وذلك حينما علم أن ابن البطلان هو من أقدم على قتلها، وهو ما أثار غضب الأخير.

    وفى نفس السياق، توجه الشيخ عرفات "أحمد أمين"، مع نهاية الحلقة 21 إلى السور، الذى بنته الجهة المنشقة لإقناعهم بالعدول عن تقسيم الجزيرة إلى نصفين، ولكن يحاول خالدون "طارق لطفي" حث "البطلان" على قتله قبل قدومه إليهم.

    جزيرة غمام