الجمعة 3 مايو 2024 02:23 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    الشرطة تواصل البحث عن قاتل ”سيد الأجنبي”.. ملخص أحداث الحلقة الـ 23 من ”توبة”

    مصر وناسها

    دارت أحداث الحلقة 23 من مسلسل "توبة"، بشعور "إبراهيم" بالفرح بعدما أخبرته "إحسان" بالموافقة على الزواج منه، ثم يذهب لتجهيز مستلزمات الزفاف، ويتجه "طرزان" محمد لطفي إلى الدكتور للإطمئنان على صحته، فيخبره بأنه أصبح قادرًا على الإنجاب، فيفرح كثيرًا بهذا الخبر.

    وتبدأ الشرطة في البحث عن "فايزة" رحاب الجمل، وعن قاتل "سيد الأجنبي" ماجد المصري، وتثار كل الشكوك حول تورط "توبة" في قتله، وإخفاء رجاله بعد طقتلهم.

    يواصل" توبة" تنفيذ مهمته في لبنان بصحبة "عادل طبنجة" محسن منصور، و"وجيه"، لتنفيذ بعض تصميمات الخراطة، لكي يستخدمها في تهريب مواد متفجرة، ثم يتحدث مع إحدى أفراد العصابة فتخبره بقصة انضمامها للعصابة، وتسأله عن ابنه وتطلب منه رؤية صورته.

    وبعدها يخبر "وجيه" مصطفى أبو سريع "توبه" بأنه اشترة معظم محلات قطع غيار السيارات، كما يخبره بموعد زواج "إحسان" من "إبراهيم" وبعدها تبدو عليه علامات الصدمة.

    يقوم "طرزان" بتحدي "إبراهيم الدباح"، بعدما نجح الأخير في كسب ثقة تجار المخدرات الكبار واحتلال مكانه ليكون مسئولًا عن التصنيع والتخزين.

    ثم يتفق "طرزان" مع أحد الرجال الذين يعملون في تزوير الأموال، لكي يساعده في تزوير منتجات لقطع غيار صينية ليبيعها للناس على أنها أصلية مقابل نصف مليون جنيه.

    مسلسل توبة