الثلاثاء 7 مايو 2024 08:37 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بهذه الكلمات.. وفاء عامر تشيد بمسلسل ”بطلوع الروح”

    مصر وناسها

    أشادت الفنانة وفاء عامر بمسلسل بطلوع الروح وذلك من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

    كتبت وفاء عامر منشورًا، قالت فيه:" يمكن مكتبتش عن زملائي هذا العام لان ظروفي في العمل صعبة ولكن شاهدت عملا يستحق أن أتحدث عنه لما فيه من حقائق تستوقف صفوف المعنين من هذا المسلسل سواء المنتمين أو الوطنيين الذين يهمهم الا نرجع إلى عصور الظلام وفعلا مغامرة كبيرة من منتج محب لمصر ويعشقها وهو لبناني الأصل صادق الصباح.

    وتابعت:"هذا العمل الذي يعري أعمالاً ربما تكون صحوة لهؤلاء الذين لا يرون غير القتل والعنف والنار في في تحقيق دولة الخلافة ولم يتمكنوا ما دام هناك من يحب الوطن ولا يبالي من اللجان الالكترونية التي من قبل نزول العمل بدأت تسن اسنانها عليه وللاسف جعلت نسب المشاهدة أعلى وأعلى من المتوقع منذ نزول الافيشات".

    وأضافت:" فخورة بزملائي الفنانين الذين شاركوا في العمل وجعلوني ارفع رأسي لشعوري بأهمية الفن والقوي الناعمة ومشاركتكم لا بد وان تكرم من جميع دول العالم لان الخطر سيظل موجود ما دام ان هناك من يدعم هذه العقول الخربة، منة شلبي كتلة إحساس متحركة بملائكيتها وسلاستها في التوصيل، إلهام شاهين عظمة الاداء وكرهتك في الدور وفصلتيني عن الهام الوطنيه التي اعرفها فهذه الشخصية عكسك تماماً".

    وواصلت كلامها قائلة:" أحمد السعدني بطل كبير أحساسه فاق الحدود بجد أنت فخر لمصر فنان ملتزم متعايش لو شفتك مش عارفة حعمل ايه، محمد حاتم حاتم إيه العظمة دي غسيل المخ جايب معاك توحد في الشخصية شرفت عالم الأدوار الصعبة، عادل كرم نورت".

    واختتمت قائلة:" مسلسل يحارب الإرهاب في العالم وكنت أحد المحاربين لقضية تهم العالم صدقتك لانك نجم صادق المشاعر، و حتى الأدوار في الاخوات والمجاهدات والادوار الصغيرة جعلتها كاملة أبو ذكري عظيمة تامر كروان موسيقي عظيمة فحقيقة تفاصيل المخرج احساسة قضيتة التي يعرضها تفرق كتير، شكراً من القلب،حمى الله مصر، حمى الأخ العالم".

    وفاء عامر