الإثنين 6 مايو 2024 02:48 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شاهد مصطفى شعبان يغادر مسلسل ”دايما عامر” اليوم

    أرشيفية
    أرشيفية

    يغادر النجم مصطفى شعبان مساء اليوم الأربعاء بلاتوهات مسلسل "دايما عامر"، حيث يقوم بتصوير آخر مشاهده فى المسلسل داخل إحدى المدارس الخاصة بمنطقة الهرم، ويستمر التصوير حتى الساعات الأولى من صباح غد الخميس، والعمل يشرف على كتابته أحمد عبد الفتاح، وإخراج مجدى الهوارى.

    الجدير بالذكر ان مسلسل "دايما عامر" بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغنى، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل إنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو على.

    وكان الفنان مصطفى شعبان قد تعاقد مع المنتج كامل أبو على والمخرج مجدي الهواري على فيلم سينمائي جديد، وذلك بعد نجاح مسلسل"دايما عامر" الذي يُعرض حاليًا خلال شهر رمضان الكريم.

    والجدير بالذكر ايضاً ان الحلقة 26 من المسلسل اليوم شهدت استمرار للمنافسة بين مدرسين المدرستين "الانترناشونال والناشونال"، ويحاول دكتور عامر عبد الرازق مع زهرة مديرة المدرسة الفصل بينهما والعمل على حل مشكلاتهم وذلك في عرض شيق لمعابد الأقصر و أماكنها السياحية ووالمراكب على ضفاف النيل، وذلك ضمن أحداث مسلسل "دايما عامر".

    اقرأ أيضاً

    وفي مشهد آخر تحدث مشاجرة بين المدرستين ويقوم أحد المدرسين بإبلاغ أبو الوفى مالك المدرسة بعد سيطرة ميس زهرة على المشاجرة.

    دايما عامر مصطفى شعبان مجدى الهوارى مسلسلات رمضان 2022