الإثنين 29 أبريل 2024 11:56 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    كيليان مبابى ينضم لـ ريال مدريد هذا الصيف بنسبة 100٪

    أرشيفية
    أرشيفية

    أكدت تقارير صحفية حسم مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بانتقاله إلى ريال مدريد الإسبانى وانتهاء المفاوضات باتمام الاتفاق بين الملكى ومبابي، وتشير النتائج الأكثر إلى إتمام تعاقد ريال مدريد مع مبابى.

    حيث أوضحت صحيفة "بيلد" الألمانية أن مبابي سوف يغادر باريس بشكل مؤكد، الشيء الوحيد المتبقي هو معرفة متى سيعلن عن ذلك.

    وقد صرحت الصحيفة أن مبابي قرر الرحيل عن باريس سان جيرمان لريال مدريد كلاعب حر، السؤال الوحيد المعلّق الآن هو متى سيعلن قراره للعموم، مبابي سيترك باريس سان جيرمان لينضم إلى ريال مدريد مجاناً.

    تابعت الصحيفة ان كيليان مبابي سوف ينضم بنسبة 100٪ إلى ريال مدريد كلاعب حر هذا الصيف وسيغادر مبابي بعد نهاية الموسم الحالى وتوقيعه أصبح مضمون وأن الشيء الوحيد الذي يبقى غير معروف هو متى سيتم الإعلان عن الاتفاق.

    ويذكر انه حقق النجم كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، رقماً تاريخياً فى القرن الحادى والعشرين بعدما سجل هدفين فى تعادل فريقه ضد ستراسبورج بنتيجة 3-3 على ملعب "المينو"، فى افتتاح منافسات الجولة رقم 35 من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021 - 2022

    ووفقاً لشبكة "Statsdufoot"، "شارك كيليان مبابي فى 68 هدفًا للنادي ومنتخب بلاده هذا الموسم (44 هدفًا، 24 تمريرة حاسمة)، كأفضل مجموع للاعب فرنسي في القرن الحادي والعشرين، بالتساوي مع تييري هنري في 2002/03 (42 هدفًا ، 26 تمريرة حاسمة).

    ومن جهته تحدث رئيس نادي ريال مدريد عن إمكانية انتقال الدولي الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف فريق الميرنجي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من عدمه.

    وقال فلورنتينو بيريز في تصريحات لقناة ريال مدريد الرسمية، "أشعر بما يشعر به جميع المدريديستا، رضا كبير، الهدف من التخطيط الذى قمنا به هو الفوز بالدوري والفوز بدوري الأبطال، لقد فزنا بالدورى، والآن دعونا نرى دوري أبطال أوروبا".

    وأضاف فلورنتينو بيريز، "قرارات مثل تغيير قلب الدفاع؟ هذه قرارات عقلانية، إذا لم تسر على ما يرام فى ذلك العام، فربما تمضى فى العام التالي، وما فعلناه فعلناه بضمير حي".

    وأوضح فلورنتينو بيريزأن "كريم بنزيما كان جيداً الآن ومنذ قدومه، لا شك أنه يتعين عليهم منحه جائزة الكرة الذهبية هذا العام، ولا يمكنهم أخذها بعيداً".

    كيليان مبابي ريال مدريد باريس سان جيرمان مبابي