الجمعة 3 مايو 2024 02:04 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    ابنة نائبة برلمانية.. القصة الكاملة لهاشتاج حق مارينا صلاح بعد وفاتها

    مصر وناسها

    شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، حالة واسعة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد تصدر هاشتاج حق مارينا صلاح التريند، ليبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في التساؤل عن أسباب تصدر الهاشتاج، والتفاصيل الخاصة بالواقعة.

    الواقعة بدأت بمنشور من أحد أقارب فتاة قبطية تدعى مارينا صلاح سركيس، الذي اتضح أنها ابنة عضو مجلس الشيوخ هيام بنيامين، وكشف خلاله عن وفاتها جراء خطأ طبي أثناء قيامها بإجراء أشعة صبغة على العين، حيث لم يتم إجراء اختبار حساسية لها قبل إجراء الأشعة الأمر الذي أدى إلى تدهور كبير في حالتها الصحية ووفاتها.

    وذكر منشور سابق، تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل، جاء فيه: من فضلكم طلب صلاة من أجل صاحبة عمري مارينا ربنا يرجعها لابنها وجوزها بالسلامة هي معنا هنا ف الحروب مارينا صلاح ساركيس (أم آدم)... 29 سنة راحت تعمل أشعة صبغة علي عينها في مستشفى الوطني للعيون، معرفش إيه اللي حصل! للأسف خرجت ارتمت في حضن زوجها رامز، وقالت له: ألحقني أنا بموت.

    وفاة مارينا صلاح

    كما تضمن المنشور: حالة من الصدمة والذعر.. المخ توقف تمامًا... وهي الآن على أجهزة تنفس صناعي وحالتها متوقفة على تدخل ربنا... هي دلوقتي في مستشفى الكهرباء لأن الوطني للعيون مفيهاش عناية مركزة وده خطأ كبير ومنتظرين التقرير الطبي، وتم تحرير محضر وإثبات حالة بالواقعة وأثبتوا فيه أن مارينا متعملش ليها اختبار حساسية.

    ابنة نائبة برلمانية.. القصة الكاملة مارينا صلاح