الجمعة 3 مايو 2024 12:55 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    رحمة أحمد: ”قولت للمخرج المنفذ ممكن مقدرش أكمل الدور.. وأنا من فانز الفنانة دنيا سمير غانم ”

    مصر وناسها

    كشفت الفنانة رحمة أحمد عن كواليس تحضيرها لشخصيتها بمسلسل "الكبير أوي6"، مضيفة: "المسلسل لما عملته مافكرتش إني اتعرف أصلًا، وركزت بس أعمل الشغل اللي عليا وسبت الباقي على ربنا، وفاجأني برد فعل الجمهور وكنت مرعوبة مش خايفة بس".

    وتابعت رحمة أحمد خلال استضافتها ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، أنها تعرضت لنوبات بكاء أثناء تصوير المسلسل من شدة خوفها من عدم إتقان الدور قائلة: "جات عليا فترات كنت بعيط كتير أوي من الرعب ورحت للمخرج المنفذ محمد خيري وقلتله أنا حاسة إني ممكن مقدرش أكمل المسلسل وكنت مضغوطة جدًا ومرعوبة لأن ده وضع مهم، وكانت خطوة جديدة ومهمة ولازم أستغلها مظبوط وكان لازم أستغلها بشكل كويس".

    و ردت الفنانة رحمة أحمد على وضعها في مقارنة مع الفنانة دنيا سمير غانم بعد مشاركتها في مسلسل الكبير "الجزء 6" قائلة: "أنا من فانز دنيا سمير غانم وممتنة لردها على وهي فنانة عظيمة".

    والجدير بالذكر أن مسلسل" الكبير 6 " بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم، والمسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

    رحمة أحمد