الخميس 25 أبريل 2024 11:47 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    مريم الكعبي تستقبل الفضالي لتهنئة تولي محمد بن زايد رئاسة دولة الامارات

    مصر وناسها

    قدم اليوم وفد تيار الاستقلال و وفد الدبلوماسية العربية برئاسة السفير أحمد الفضالي واجب العزاء إلى سفارة دولة الامارات العربية الشقيقة و إلتقى بالسفيرة مريم الكعبي

    قدم اليوم وفد تيار الاستقلال و وفد الدبلوماسية العربية برئاسة السفير أحمد الفضالي واجب العزاء في سفاره دولة الامارات العربية الشقيقة و إلتقى بالسفير ة مريم الكعبي و أعرب الفضالي عن مدى حزن الشعب المصري لفقد سمو الشيخ خليفة بن زايد و إعتززهم بسموه و مواقفه الوطنية .

    كما أكد الفضالي ان الشيخ محمد بن زايد خير خلف للشيخ خليفه بن زايد وأنه حاكم يتحلى بالقوى و الذكاء و القيادة الحكيمة و سجل له التاريخ تأثيره في المحيط الدولي و الأقليمي.

    اقرأ أيضاً

    من الجدير بالذكر ان وفد الدبلوماسية الشعبية قد التقى في وقت سابق بسمو الشيخ محمد بن زايد و ذلك من ضمن الفاعليات العالمية التي قام بها وفد الدبلوماسية الشعبية بما يؤكد مدي أصالة و متانة العلاقات بين مصر و الامارات العربية الشقيقة .

    و أكدت السفيرة مريم الكعبي بأن هناك اهتمام كبير بتطوير العلاقات بين الشعب الأماراتي و المصري من خلال كل القنوات الرسمية و الشعبية .

    مع التاكيد على دور المجتمع المدني و تحدثت معالي السفيرة عن أن الشيخ محمد بن زايد يحب مصر و الشعب المصري و هو بطبعه يميل الى التواضع و البساطة في التعامل مع الناس وعادة ما ينزل الى الشارع بدولة الأمارات للالتقاء بأفراد الشعب و التعبير عن اهتمامه بكل مواطن .

    و اقتضاء بالشيخ محمد بن زايد أكدت الكعبي بأنها اعتادت النزول الى الشارع و التعامل مع الطبقات البسيطة و ارتياد التجمعات الشعبية بما فيها المطاعم و الأكلات الشعبية المصرية لأن هناك تطابق في العادات و التقاليد بين الشعبين

    مريم الكعبي الفضالي تولي محمد بن زايد رئاسة دولة الامارات