الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:32 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    رحل ذاكرة السينما الحية.. فنانون ينعون وفاة سمير صبري

    أرشيفية
    أرشيفية

    حرص عدد من نجوم الفن على نعي الفنان القدير الراحل سمير صبرى، الذي وافته المنية، اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 86 عامًا بعد صراع مع المرض، منهم الفنانة عائشة بن أحمد، حيث كتبت عبر حسابها على انستجرام:" من اول الناس الي شجعتني في بداية مشواري في مصر، اول حد كرمني، عمري ما ننسى اول مكالمة تلفون والفرحة الي فرحتها كي سمعت صوته، الفنان الكبير سمير صبري مع السلامة ".

    حساب عائشة بن احمد على انستجرام

    كما نشرت الفنانة درة عبر حسابها على انستجرام، صورة لها رفقة سمير صبرى، وكتبت :" إن لله وإن إليه راجعون، رحمة الله على الفنان الكبير سمير صبري صاحب الروح الجميلة الذي أحب الفن والسينما بكل كيانه في رحلة عمر مليئة بالعطاء، كان موسوعة فنية وكان أيضا نعم الصديق لكل من كانوا في حياته، جميع من عرفوك سيفتقدونك ولكن عزائي أني زرتك قبل رحيلك وكنت مبتسما ومثقفا خلوقا كالعادة رغم المرض، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

    الفنانة صفيةعبر انستجرام

    وشاركت الفنانة صفية العمرى، عبر حسابها على انستجرام، صورة لها رفقة سمير صبرى، وعلقت عليها:" بقلوب دامية انعي الفنان الكبير والمتميز والصديق العزيز الأستاذ سمير صبري واتقدم بواجب العزاء عائلته ومحبيه أسكنه الله فسيح جناته وإن لله وإن إليه راجعون".

    كما كتب المخرج مجدى الهوارى بوست عبر حسابه على انستجرام، قال فيه :" رحل ذاكرة السينما الحية دائماً .. فقدت السينما والفن والإبداع والثقافة والتاريخ الفني هذا الانسان الجدع الخلوق المثقف #سمير_صبري.. الله يرحمه ويغفرله دعواتكم بالرحمة الفاتحة".

    الفنان مجدى الهوارى

    صفية العمرى مجدى الهوارى درة عائشة بن احمد سمير صبرى وفاة سمير صبري