الجمعة 29 مارس 2024 01:09 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شاهد رسالة أنغام لجمهورها بعد خضوعها للجراحة

    أرشيفية
    أرشيفية

    بعثت المطربة الكبيرة أنغام، برسالة إلى جمهورها، عشاقها، أهلها وأصدقائها، موجهة لهم الشكر والعرفان لما قدموه لها من دعوات، وقتما خضعت لجراحة في الكتف منذ أيام قليلة فائتة.

    وقالت أنغام في منشور عبر حسابها الرسمي على إنستجرام: «شكرًا من قلبي على كل كلمه حلوة وكل دعاء من القلب اهتمامكم ودعائكم ومحبتكم رفعت عني كتير من الألم وساعدتني، ممتنة لكم لكل أهلي وأصحابي وأحبابي.. ألف شكر وربنا يبعد عنكم كل شر ويمتعكم بالصحة».

    يأتي هذا بعد أيام قليلة من بيان أصدرته إدارة أعمال المطربة أنغام لتوضيح حقيقة وضعها الصحي، كشفت فيه عن إجرائها لجراحة دقيقة في الكتف بعد مشكلة ممتدة تفاقمت عبر السنوات، تسببت في أضرار بالأوتار.

    وتابعت أنها تحملت طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها، وقررت عمل جراحة عاجلة، وفي نفس التوقيت أجرت أيضا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد.

    وأكدت أنغام أنها الآن بحالة صحية مستقرة، بعد إفاقتها من التخدير الكلي، وستمر بتجربة نقاهة تستمر لمدة ستة أسابيع تضطر فيها إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي.

    وقبل ذلك تعرضت المطربة أنغام لوعكة صحية نقلت على إثرها للمستشفى، مساء السبت الماضي، وأظهرت الصور الأولى وضع ذراعها الأيمن في دعامة طبية مع وجود لاصقة طبية على الكتف الأيمن، بينما تم وضع كانولا للمحاليل الطبية في كف اليد اليسرى.

    انغام الحالة الصحية لانغام انغام ترسل رسالة لجمهورها