الجمعة 29 مارس 2024 05:25 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شاهد بالصور حلا شيحة تشارك متابعيها صورة لابنتها ووالدها

    أرشيفية
    أرشيفية

    شاركت الفنانة حلا شيحة، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع " انستغرام" صورة لابنتها عائشة وهي بصحبة والدها .
    وظهرت عائشة في الصورة وهي ممسكة بيد جدها، وعلقت حلا على الصورة: "حبيت أشارككم صورة يمكن عادية بس فيها معاني كبيرة والدي الغالي وبنوتي عائشة ماسكين إيد بعض بيتمشوا في الطبيعة الجد مع الحفيدة، مشاعر حلوة".

    حلا شيحة بصحة ابنتيها - صورة من صفحتها على " انستغرام"

    هذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها حلا شيحة صوراً من يوميات أسرتها، فقد اعتادت على ذلك الأمر عقب إعلانها اعتزال الفن .

    صورة عائلية

    في عيد الفطر الماضي نشرت حلا شيحة صورة لأسرتها مع شقيقاتها وأصدقائهما في العيد وظهروا جميعاً وهم يرتدون ملابس موحدة مكتوب عليها "الحب صحبة".

    مناسبة أخرى

    كما نشرت حلا صورة لوالدتها على حسابها بانستغرام ، خلال الاحتفال بمناسبة بيوم ميلاد والدتها ، ووجهت إليها رسالة خاصة في تعليقها على الصورة وقالت: " دودة كل سنة و انتي طيبة و بصحة و بخير..يا اجدع ست و اطيب ام لو فيا طيبة زي ما بيقولوا و ضحكة من القلب و بساطة تبقي منك يا امي انتي زرعتي جوانا البساطة و الحب و الطيبة و النقاء اللي مبقاش موجود قوي الايام دي ..... حبيبتي يا احن لمسة في الدنيا كلها بحبك يوم ٩/٩ اجمل يوم لانه يوم ميلادك ".

    وكانت حلا شيحة ظهرت بالحجاب مجدداً، بداية من سبتمبر الماضي، وذلك بعد أن خلعته قبل نحو ثلاث سنوات، ونشرت صورة آنذاك عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلّقت: "مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي، الحمد لله"، كما حذفت كل صورها بدون الحجاب عبر حسابها على الموقع.
    وكان آخر أعمال الفنانة حلا شيحة فيلم "مش أنا" وشاركها في البطولة الفنان تامر حسني والفنان ماجد الكدواني.

    حلا شيحة والدة حلا شيحة والد حلا شيحة ابناء حلا شيحة