الخميس 25 أبريل 2024 07:07 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شاهد مجدي كامل يستعد للحصول على درجة الدكتوراه

    أرشيفية
    أرشيفية

    يناقش الفنان مجدي كامل رسالة الدكتوراه يوم الخميس المقبل في تمام السادسة مساءً بأكاديمية الفنون بالجيزة، وتحمل رسالة الدكتوراه عنوان "أسس تدريب الممثل لتطوير عنصر الإيقاع للأداء التمثيلي في العرض المسرحي"، ويشرف على الرسالة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

    تتكون لجنة الإشراف من د.سميرة حسين المصيلحي أستاذ متفرغ بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ود. سحر سيد أمين أستاذ بكلية التربية الموسيقية جامعة حلوان، ومن أبرز الحضور الفنانة مها أحمد زوجة الفنان مجدي كامل وأبنائه، والفنان إيهاب فهمي، والفنانة سميرة محسن وعدد آخر من النجوم.

    أشار الفنان مجدي كامل في تصريحات صحفية، إلى أن هذه الرسالة استغرقت عدة سنوات من الجهد والتعب، مبديا سعادته بمناقشتها وسط كوكبة من المبدعين والأساتذة المتخصصين، مشيرا أن الرسالة تهدف لتطوير أدوات الممثل وربطها بإيقاع الأحداث والموسيقى.

    ونال مجدي كامل درجة الماجستير عام 2016 عن رسالة بعنوان "تقنيات أداء الممثل بين المسرح والسينما والتليفزيون وضمت لجنة الإشراف والمناقشة نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي والممثلة الدكتورة سميرة محسن والخبير الاعلامي الدكتور سامي الشريف، وأقيمت المناقشة بمدرج مندور الشهير بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

    مجدي كامل مجدي كامل يحصل علي الدكتوراه اخبار مجدي كامل اخبار الفن