الخميس 16 مايو 2024 01:49 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    شاهد تصريحات مصطفى شلبى عن حلمه للانضمام للمنتخب

    أرشيفية
    أرشيفية

    عبر مصطفى شلبى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى عن سعادته باختياره ضمن القائمة المبدئية التي أعلن عنها إيهاب جلال المدير الفني استعدادا لمعسكر المنتخب المقبل في الفترة من 30 مايو حتى 14 يونيو، والذي سيخوض خلاله المنتخب مباراتى غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023.

    ووصف شلبى خلال تصريحات خاصة له شعور انضمامه للمنتخب بأنه لا يوصف خصوصا أنه جاء بعد جهد كبير، لافتا إلى أنه سيسعى إلى إثبات جدارته بهذا الاختيار وأنه سيكون على قدر المسئولية.

    أضاف شلبي:" كنت أعمل دائما على تجديد طموحي في البداية تمنيت اللاعب في الممتاز عندما كنت في الدرجة الرابعة وعندما تحقق ذلك اجتهدت على نقطة الوصول إلى المنتخب الوطنى حتى أكرمنى الله من فضله".

    وواصل:""من 4 سنوات لعبت في الدرجة الرابعة مع نادي مركز شباب بني مر، ثم انتقلت لبترول أسيوط شاركت مع الفريق وساهمت في التأهل للدرجة الثانية ثم انضممت لإنبي منذ بداية الموسم الماضي، وهذا هو الموسم الثاني لي مع الفريق".

    ويواجه منتخب مصر نظيره الغينى فى الجولة الأولى بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 يوم 5 يونيو على استاد القاهرة، قبل أن يطير إلى مالاوى لمواجهة إثيوبيا فى الجولة الثانية يوم 9 من الشهر ذاته.

    وتضم القائمة التي تعد الأولى لإيهاب جلال في مشواره مع المنتخب، 44 لاعبا وهم: حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، محمود جاد.

    خط الدفاع: أحمد حجازي، محمود علاء، علي جبر، محمود الونش، محمود مرعي، مصطفى الزناري، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، أحمد فتوح، محمد حمدي، محمد هاني، عمر كمال، عمر جابر.

    خط الوسط: حمدي فتحي، إمام عاشور، أحمد حمدي، خالد الغندور، حسين الشحات، محمد النني، نبيل عماد "دونجا"، مهند لاشين، محمد متولي "كناريا"، عمرو السولية، محمد مجدي "أفشة"، محمد إبراهيم، أحمد عبد القادر، محمود حسن "تريزيجيه".

    الهجوم: محمد صلاح، مصطفى فتحي، أحمد سيد "زيزو"، إبراهيم عادل، أحمد رفعت، رمضان صبحي، عمر مرموش، مصطفى شلبي، أحمد عاطف، مروان حمدي، محمد شريف، مصطفى محمد.

    مصطفى شلبى انبى منتخب مصر