الجمعة 26 أبريل 2024 01:40 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شاهد بالفيديو أحمد حلمي: حاولت جمع فاتن حمامة وعمر الشريف بفيلم ”عسل أسود”

    أرشيفية
    أرشيفية

    تحدث النجم أحمد حلمي لأول مرة عن محاولته الجمع ما بين النجمة الراحلة فاتن حمامة وزوجها السابق الفنان العالمي عمر الشريف ببطولة فيلم "عسل أسود" لافتا إلى حدوث مناقشات مع فاتن ولكن المشروع لم يكتمل، وتم تغيير أحداث العمل، كما كشف حلمي عن ردة فعله عقب تعرضه لانتقادات بعد طرح أحدث أفلامه "واحد تاني" ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2022.

    وكشف أحمد حلمي، عن القصة الأصلية لفيلم عسل أسود خلال مقابلة مع برنامج The Insider Arabia، وأوضح أن بطل الفيلم الرئيسي كان سيكون شابا مصريا مقيما في مصر، ويشعر بالإحباط من أوضاعها، بينما يلتقي برجل كبير في السن قادم من أميركا، ويدور بينهما تبادل في وجهات النظر، حتى ينجح الأخير في تغيير رؤيته وحياته للأفضل، وتم ترشيح الفنان عمر الشريف لتجسيد الشخصية.

    https://bit.ly/3wV69Eg

    اقرأ أيضاً

    تابع مؤكدا أن رغبته في جمع عمر الشريف وفاتن حمامة مجددا في عمل سينمائي، دفعته للذهاب إلى السيدة فاتن حمامة واجراء جلسات عمل بحضور مؤلف الفيلم خالد دياب، لكن لم تشأ الأقدار أن يكتمل المشروع بسبب وفاتها وعمر الشريف، علما أن الفيلم عرض عام 2010 بينما توفيت فاتن حمامة عام 2015، ولحق بها عمر الشريف بنفس العام.

    وتحدث أحمد حلمي، عن طريقته في التعامل مع الانتقادات التي يتعرض لها في أعماله الفنية، والتي طالت فيلم واحد ثاني الذي يعد آخر أعماله السينمائية، وقال: بتعامل مع النقد الإيجابي الذي خلفه حب كنصيحة، وأحاول أطور من نفسي دون جدال وإلقاء الفشل وغلطاته على عاتق الآخرين.

    https://www.instagram.com/tv/CeFJCHgDv_A/?utm_source=ig_web_copy_link

    وأوضح أحمد حلمي: لا ألتفت للنقد السلبي ولم أتاثر به، وألتمس أعذار للناس دائما وضد نظرية المؤامرة وإن في مكيدة بتحصل، ولو ألتفت للنقد السلبي مش هركز واشتغل وأنا عايز أقدم أعمال، والمقياس الحقيقي للنجاح الشارع.

    احمد حلمي عمر الشريف فاتن حمامة فيلم عسل اسود