الخميس 28 مارس 2024 08:28 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شاهد بالصور سميرة أحمد تهدي تكريمها من المركز الكاثوليكي لروح سمير صبري

    أرشيفية
    أرشيفية

    حرصت الفنانة سميرة أحمد على اهداء تكريمها بجائزة الريادة السينمائية من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية بدورته السبعين، إلى روح زميلها الفنان الراحل سمير صبري مؤكدة أنه شخصية لن تعوض، وقالت متأثرة أنه وعدها سابقا بحضور مراسم تكريمها، ولكن توفى بنفس اليوم ولهذا السبب اعتذرت عن عدم حضور حفل الافتتاح.

    سميرة أحمد حضرت حفل التكريم بملابس الحداد السوداء وقالت خلال كلمتها على المسرح: شكرًا لكل الحضور وأشكر الأب بطرس دانيال لاهتمامه بالسينما وبي شخصيًا.

    تابعت قائلة: آسفة لعدم استطاعتي حضور حفل الافتتاح لرحيل الفنان سمير صبري، حيث لم أستطع الوقوف على المسرح لأن الراحل كان واعدني يحضر معي ويعلق على الجائزة على المسرح، لذلك أهديها لروحه.

    وأضافت سميرة أحمد: إهدائي الجائزة لسمير صبري هو أقل شيء أقدمه له لأنه كان صديقًا عزيزًا عليّ، وأحد رواد السينما الذين لن يعوضوا ولن يأتي مثله أبدًا.

    وواصلت سميرة أحمد باكية: كان واعدنى ييجى معايا ويهنينى على الجائزة، وأنا بهدى الجائزة دى لروح سمير صبرى، لأنه هو كمان من رواد السينما اللى مش هيتعوضوا ومش هييجى زيه.

    وشهد حفل الختام تكريم أعضاء لجنة التحكيم منهم، المخرج على إدريس، الفنانة بشرى، الفنان أحمد سلامة، الفنانة إلهام شاهين والتى تغيبت عن الحضور، الناقد مجدى الطيب، مدير التصوير أحمد عبد العزيز، المونتيرة داليا الناصر، السيناريست أشرف محمد.

    سميرة أحمد المركز الكاثوليكي سمير صبري وفاة سمير صبري