الخميس 25 أبريل 2024 04:30 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    وفاة والد الملكة رانيا العبدالله

    أرشيفية
    أرشيفية

    توفي الطبيب "فيصل صدقي الياسين" والد الملكة "رانيا العبدالله" زوجة العاهل الأردني الملك "عبد الله الثاني".

    نعي الملكة رانيا

    https://www.instagram.com/p/CeEVuEXMG7M/?utm_source=ig_web_copy_link

    وقد نعت الملكة رانيا وفاة والدها من خلال حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي قائلة: اللهم في يوم الجمعة ارحم الأنفس الطيبة التي انتقلت إلى جوارك واغفر لهم ووسع قبورهم واجمعنا بهم في جناتك واجبر كسر قلوبنا على فراقهم. وأضافت: "اللهمّ افتح أبواب السماءِ لروحِ أبي، وأبوابَ رحمتك وجنّتك، اللهمّ اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله، اللهم يمّن كتابهُ وهوّن حسابهُ وليّن ترابهُ وثبته عند سؤاله وألهمه حسن جوابه".

    نعي الديوان الملكي الهاشمي

    نشر الديوان الملكي الهاشمي نعي والد الملكة رانيا وجاء فيه: ينعى الديوان الملكي الهاشمي، بمزيد من الحزن والأسى، والد الملكة "رانيا العبدالله"، حفظها الله، وجد كلٌ من الأمير "الحسين بن عبدالله الثاني"، ولي العهد، والأمير "هاشم بن عبدالله الثاني"، والأميرة "إيمان بنت عبدالله الثاني"، والأميرة "سلمى بنت عبدالله الثاني"، حفظهم الله، المرحوم، بإذن الله، الطبيب "فيصل صدقي الياسين"، الذي انتقل إلى رحمته تعالى في عمان اليوم الجمعة، الواقع في 26 شوال عام 1443 هجرية، الموافق 27 أيار عام 2022 ميلادية.
    وبأمر من الملك "عبدالله الثاني ابن الحسين"، حفظه الله ورعاه، يعلن الديوان الملكي الهاشمي الحداد على الفقيد، في البلاط الملكي الهاشمي لمدة سبعة أيام اعتباراً من اليوم الجمعة.
    ويعرب الديوان الملكي الهاشمي عن صادق التعازي وخالص المواساة للملك "عبدالله الثاني ابن الحسين"، والملكة "رانيا العبدالله"، والأمير "الحسين بن عبدالله الثاني"، ولي العهد، والأمراء "هاشم" و"إيمان" و"سلمى"، وأسرة الفقيد وآل الياسين الكرام، بهذا المصاب الأليم، متضرعاً إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنه فسيح جناته.

    الملكة راينا وفاة والد الملكة رانيا الاردن