الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:51 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    سيارات

    سعر ومواصفات سيارة تويوتا ياريس الجديدة موديل 2023 .. بالتفاصيل

    مصر وناسها

    يرصد موقع يلا تريند في هذا التقرير، سعر ومواصفات سيارة تويوتا ياريس الجديدة موديل 2023، بعد زيادة البحث عنها خلال الساعات الماضية، ويكون على النحو التالي.

    حيث تكون تلك السيارة ضمن فئة سيدان صغيرة، وتم طرحها في الأسواق بأسعار معقولة وتستمد قوتها من محرك VVT-iE ثنائي الأسطوانات سعة 1200 سي سي، ينتج قوه قدرها 93 حصان، وعزم أقصى للدوران 110 نيوتن /متر، مقترن مع علبة تروس أوتوماتيكية من فئة سوبر CVT-i.

    سعر ومواصفات سيارة تويوتا ياريس الجديدة موديل 2023:

    كما تقدم سيارة تويوتا ياريس أتيف، بأطوال وأعراض مختلفة جاءت على هذا النحو، حيث يبلغ طولها 4425 مم، وعرضها 1740 مم، وارتفاعها 1480 مم، وقاعدة عجلات مقاس 2،620 مم.

    وتضم السيارة عدد من مواصفات السلامة والأمان منها، مجموعة تويوتا سيفتي سينس للسلامة، ومثبت السرعة التكيفي، وتنبيه حركة المرور الخلفية، ومراقبة النقاط العمياء.

    فيما زودت مقصورة تويوتا ياريس أتيف بالعديد من المميزات التكنولوجية الحديثة منها، لوحة عدادات بسيطة، وتنجيد داخلي بالون الأحمر، وشاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 9 بوصة، وأدوات شبه رقمية مقاس 7 بوصة خلف عجلة القيادة، وكثير من الأزرار المدمجة، وأربعة منافذ USB.

    وأيضا تكييف هواء أوتوماتيكي، وفتحات تهوية لجميع الركاب، وإضاءة محيطة بـ 64 لون، ونظام صوت بايونير بستة مكبرات صوت، وفواصل لحيز الأمتعة في الصندوق الخلفي.

    وتظهر سيارة تويوتا ياريس أتيف من الخارج بتصميم عصري وحديث لاحتوائها على فتحة كبيرة تغطي معظم المصد، ويحيط بها مصباحان أماميان قويان متصلان من خلال القطعة المزخرفة، وجنوط مقاس 16 بوصة.

    كما تظهر من الخلف بشكل رياضي مع مصابيح خلفية وزاوية ظلية أكثر ديناميكية للهواء وأقرب إلى نمط فاست باك، بالإضافة لامتداد المصد والعتبة الجانبية، وجناح خلفي لامع.

    فيما تتوافر السيارة في تايلاند بأسعار تتراوح بين 15.232 دولار و19472 دولار، ومن المرجح أن يتم إطلاق تويوتا يارس أتيف في أسواق آسيوية أخرى في وقت ما في الأشهر المقبلة.