السبت 4 مايو 2024 07:41 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    شاهد ماهو عرض ليفربول للتجديد مع محمد صلاح؟

    مصر وناسها

    كشفت تقارير صحفية تفاصيل جديدة حول مفاوضات فريق ليفربول الإنجليزى، مع النجم المصرى محمد صلاح لتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2023.

    وذكرت صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية أن النجم المصرى محمد صلاح سيرحل عن ليفربول، حال تقديم عرض يدفعه لهذا الاتجاه خلال الصيف الحالى، وهو ما يقوده للاستمرار حتى نهاية عقده والرحيل بشكل مجانى.

    ويرغب محمد صلاح البالغ من العمر 29 عامًا فى الاستمرار مع ليفربول، واللعب فى الدورى الإنجليزى، وهو ما يفضله عن الرحيل إلى خارج إنجلترا.

    وأضافت أن مالكى ليفربول يؤكدون رغبتهم فى الإبقاء على محمد صلاح، ويقود مايك جوردون رئيس مجموعة فينواى الرياضية المفاوضات مع وكيل أعمال محمد صلاح بدلا من المدير الرياضى الحالى مايكل إدواردز أو القادم جوليان وارد.

    وبالرغم من ذلك، لم يتم عقد مفاوضات بين إدارة ليفربول ورامى عباس وكيل النجم المصرى محمد صلاح، وجها لوجه منذ ديسمبر عندما سافر عباس المقيم فى دبى إلى ميامى للقاء جوردون.

    كشفت مصادر قريبة من النجم المصرى محمد صلاح للصحيفة أن عرض ليفربول للتجديد كان زيادة الراتب البالغ 200 ألف إسترلينى بنسبة 15% وهو ما شعروا أنه لا يقدر مكانته فى كرة القدم العالمية.

    وأكملت أن مدة التعاقد لا تمثل أى مشكلة بالنسبة لمحمد صلاح رغم التكهنات الأخيرة، والنجم المصرى يرحب بتوقيع صفقة جديدة لمدة عامين إذا كانت الشروط مناسبة.

    فى الوقت نفسه لا يبحث محمد صلاح عن ضمان لعقد مدته أربع سنوات واللاعب مقتنع بأنه سيواصل تقديم أعلى مستوى حتى منتصف الثلاثينيات من عمره.

    جدير بالذكر أن محمد صلاح حصل على الحذاء الذهبى كهداف الدورى الإنجليزى لموسم 2021-2022، بالتساوى مع الكورى الجنوبى هيونج مين سون.

    محمد صلاح ليفربول الدوري الانجليزي تجديد عقد محمد صلاح اهداف محمد صلاح