الجمعة 29 مارس 2024 07:55 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شاهد بالفيديو تعاون يجمع سعد لمجرد وعزيز الشافعي في مصر قريباً «الحلق اللي عامل قلق»

    مصر وناسها

    كشف الملحن المصري عزيز الشافعي عن تعاون فني «مصري - مغربي» يجمعه الفترة القادمة بالمطرب المغربي سعد لمجرد.
    وصَرّح عَزيز الشافعي، على هامش تكريمه مؤخراً في حفل توزيع جوائز «ميما»، عن مجمل أعماله في عام 2021، بأنّه يعكف خلال الفترة الحالية لوضع اللمسات النهائية على الأغنية التي ستجمعه بسعد لمجرد، والتي كَشف عن اسمها وهي «الحلق اللي عامل قلق».

    وقال الملحن عزيز الشافعي في تصريحات إعلامية مع برنامج MBCTrending الذي يتم عرضه على شاشة mbc4: «أغنية الحلق اللي عامل قلق إن شاء الله تنزل في الصيف.. وهي من كلمات تامر حسين، وألحاني، وتوزيع جلال حمداوي».
    وكشف عزيز الشافعي عن تفاصيل الأغنية بوجه عام هل ستكون أغنية مصرية أم مغربية؟، ليؤكد أنها أغنية مصرية سيواجد بها لمجرد في مصر، مرهناً عليها بأنها ستكتسح موسم الصيف الغنائي مصر، وسيعقبها تعاونات غنائية أكبر لمجرد قريباً.

    https://youtu.be/YowKHOnBCq8

    وعن تكريمه بحفل توزيع جوائز «ميما»، عن مجمل أعماله في عام 2021، قال عزيز الشافعي: «التكريم كان على مجمل أعمالي في 2021، وسعيد لأنّ التكريم من مكان محترم له مصداقية، وذلك بعد توقف الحفل لمدة ثلاث سنوات.. وأكبر تكريم لي هو تكريم الجمهور كل يوم».
    كان عزيز الشافعي قد خاض تجربة تأليف الموسيقى للأعمال الدرامية من خلال تتر مسلسل «يوتيرن» الذي عُرِضَ في رمضان الماضي، وغَنّته النجمة نانسي عجرم.
    على الجانب الآخر شهد حفل توزيع جوائز «ميما» تكريم كل من حمادة هلال وأحمد سعد وكارمن سليمان التي حصدت جائزة أفضل مطربة شابة في 2021.

    سعد لمجرد عزيز الشافعي اغنية الحلق اللي عامل قلق