الجمعة 29 مارس 2024 01:00 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شاهد بالفيديو تصريحات رنا رئيس عن ريهام عبد الغفور وموعد عرض «أزمة منتصف العمر»

    مصر وناسها

    أَبدَت الفَنّانة الشّابة رَنا رئيس سَعَادَتِها بكواليس العمل مع النجمة المصرية ريهام عبد الغفور، معتبرة إياها بأعز صديقة قابلتها في حياتها.
    وعَلّقت رَنا على الشبه الشكلي الكبير الذي يجمعها بريهام عبد الغفور، فقالت: لاحظت هذا الشبه في تعليقات الجمهور، مما جعلني ألتقط العديد من الصور معها في كواليس مسلسل أزمة منتصف العمر. ريهام أعتبرها من ألطف الأشخاص الذين قابلتهم، فهي (حياتي) وإنسانة راقية ومتعاونة جداً، وسعيدة أيضاً أننا سيجمعنا عمل فني واحد».

    https://www.instagram.com/p/CdJdgpBMH8Z/?utm_source=ig_web_copy_link

    وخلال مقابلتها مع et بالعربي، قالت رنا إن مسلسل أزمة منتصف العمر مع مريم فهمي وريهام عبد الغفور تم تأجيلها خارج رمضان، حيث كان من المفترض أن يتم عرضه بعد مسلسل بطلوع الروح لمنة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم، ولكن تأجل عرضه لما بعد رمضان، ومن المفترض أن يتم عرضه في شهر سبتمبر (أيلول) القادم.

    https://www.instagram.com/tv/CeLYjPoA_op/?utm_source=ig_web_copy_link

    أما بالنسبة للاستعدادات لبدء تصوير الموسم الثاني من موضوع عائلي، فأبدت رنا تفاؤلها وسعادتها بالموسم الثاني الذي سيجمعها مرة أخرى بفريق العمل وفي مقمتهم النجم ماجد الكدواني وطه الدسوقي ومحمد شاهين وسماء إبراهيم، حيث كشفت عن توقعاته للعمل بأنه سيكون في نجاح الموسم الأول وسيتخطاه إن شاء الله.

    https://www.instagram.com/p/CXUNJv5MMVt/?utm_source=ig_web_copy_link

    ولم تكشف رنا في نهاية مقابلتها عن موعد انطلاق عرض الموسم الثاني، حيث قالت من الممكن أن يعرض في الموسم الشتوي، ولكن قرار العرض في يد شركة الإنتاج.

    رنا رئيس بريهام عبد الغفور ماجد الكدواني