الخميس 2 مايو 2024 05:05 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    على متن طائرة خاصة جورجينا لرونالدو: أنت حب حياتي

    مصر وناسها

    نشرت حبيبة نجم كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز يوم الأربعاء 8 يونيو عدة صور لها في صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
    وتظهر الصور جورجينا على متن طائرة خاصة مع حبيبها رونالدو الذي ظهر معها في إحدى الصور بلقطة رومانسية مميزة، وأرفقت جورجينا المنشور بتعليق كتبت فيه: «حب حياتي».

    وعلى ما يبدو فإن الصورة التقطت خلال توجه النجم رونالدو إلى البرتغال لمشاركة منتخب بلاده في مواجهة تشيكيا اليوم الخميس في لشبونة ضمن منافسات المجموعة الثانية للجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية. يشار إلى أن جورجينا كانت قد ظهرت مؤخراً بإطلالة ساحرة على السجادة الحمراء خلال حضور العرض الأول لفيلم Elvis في مهرجان "كان" السينمائي.
    وخرجت "رودريغز" بأناقة في المهرجان الفرنسي، حيث ارتدت فستاناً فضياً متلألئاً، وأكملت النجمة المظهر بأقراط الزمرد والكعب الفضي المطابق.

    ووثَّقت "جورجينا" أسلوبها على السجادة الحمراء في منشور تم نشره على إنستغرام، وكتبت جنباً إلى جنب مع سلسلة من الصور الفوتوغرافية: "شكراً كان"، وهي تستقل طائرة خاصة.
    في منشور آخر تم نشره في وقتٍ سابق من يوم ظهورها على السجادة الحمراء، أبهرت "رودريغز" الجميع بصور مرتدية Jumpsuit من الجلد الأسود بالكامل. وعلقت على تلك السلسلة من اللقطات: "العودة إلى مدينة كان".
    جاء الظهور العلني لـ"جورجينا رودريغز" بعد شهر من إعلانها و"كريستيانو رونالدو" نبأ وفاة طفلهما وولادة ابنتهما في أبريل.
    وجاء في بيان الزوجين على وسائل التواصل الاجتماعي: "ببالغ حزننا نعلن وفاة طفلنا. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد". وتابع لاعب كرة القدم: "فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة. نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل رعاية ودعم الخبراء. لقد دُمرنا جميعاً بسبب هذه الخسارة ونطلب التفضل بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية". وأضاف: "طفلنا، أنت ملاكنا. سنحبك دائماً".

    كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز اخبار الفن