الجمعة 3 مايو 2024 05:22 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    شاهد موقف أحمد القندوسي من اللعب للأهلي فى الموسم المقبل

    مصر وناسها

    رحّب الجزائري أحمد قندوسي، لاعب وفاق سطيف باللعب للنادي الأهلي، خال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تلقى عرضاً من مسئولى القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية. وبعدما حصل الأهلي على موافقة القندوسي بدأ مرحلة جديدة من التفاوض لحسم الصفقة، وهى التفاوض مع النادى الجزائرى للحصول على خدمات نجم الفريق.

    ويسعى الأهلي لتدعيم صفوفه بصفقات قوية الصيف المقبل، بعدما كشفت الفترة الماضية وخسارة المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي حاجة المارد الأحمر إلى تدعيمات قوية فى عدة مراكز.

    أحمد القندوسي واحد من اللاعبين المُرشحين بقوة لارتداء قميص الأهلي الصيف المقبل بعدما نال اللاعب إعجاب وتقدير مسئولو القلعة الحمراء والجهاز الفني.

    وعرض الأهلي على النادى الجزائري مليون و200 ألف دولار لإتمام الصفقة لكن النادي الجزائري يرغب فى زيادة هذا المبلغ، وهو ما سيتم حسم في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.

    اقرأ أيضاً

    وتطرقت زيارة عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف للنادي الأهلي الثلاثاء الماضي إلى صفقة القندوسي بعدما فتح محمود الخطيب رئيس الأهلي هذا الملف مع عبد الحكيم سرار.

    ويشغل قندوسي مركز وسط الملعب، وتألق بشكل لافت خلال مباراة وفاق سطيف أمام الأهلي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسجل هدفًا من تصويبة قوية فى مرمى محمد الشناوي.

    وشارك قندوسي صاحب الـ22 عامًا فى 40 مباراة مع وفاق سطيف بمختلف البطولات، وسجل 7 أهداف وصنع 6 أخرى.

    الاهلي احمد القندوسي وفاق سطيف مفاوضات الاهلي مع قندوسي أحمد القندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائرى