الجمعة 19 أبريل 2024 08:01 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    جالاتا سراي يحسم مصير مصطفى محمد.. العودة إلى الزمالك أم الانتقال لفرنسا

    مصر وناسها

    كشفت تقارير صحفية تركية اليوم الاثنين، عن أن رئيس نادي جالاتا سراي التركي، سوف يحسم مصير مصطفى محمد بعد الانتهاء من انتخابات رئاسة النادى التركى التي أجريت فى 11 يونيو.

    وأكدت صحيفة فوتو ماك التركية أن هناك عرض مفاجئ من الزمالك لعودة مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي ! وتساءلت هل سيعود؟، من جديد إلى ناديه السابق في حال عدم دفع باقي قيمة الصفقة.

    وقالت الصحيفة إن الرئيس درسون أوزبك سيتخذ قرارًا بشأن مستقبل مصطفى محمد في جالاتا سراي ، بعدما تقدم نادي الزمالك بعرضًا مفاجئًا لعودة مصطفى محمد.

    9

    وتابعت فوتو ماك، أن تطور مهم حدث فيما يتعلق بالنجم المصري للأصفر والريدز مصطفى محمد، وذلك مع نهاية الانتخابات الرئاسية في جالاتا سراي ، حيث عاد المسار إلى المدرب والانتقالات.

    وأكملت الصحيفة "يبحث الرئيس دورسون أوزبك وطاقمه في محادثات الأسماء المستقبلية والصفقات ويريد تسوية قضية مصطفي محمد في المقام الأول حيث ستعقد الإدارة باللونين الأصفر والأحمر اجتماعًا لحس مصيره".

    وأكدت الصحيفة أن هناك عدد من الأندية الفرنسية تطلب ود مصطفي محمد وله أهمية كبيرة.

    وأتمت الصحيفة أن مصطفي محمد رد بـ "لا" على عرض عودة الزمالك، وصرح محمد أنه يود الانتقال إلى أوروبا إذا غادر جالاتا سراي .

    فيما زعمت تقارير أخري أن جبهة الرئيس دورسون أوزبيك، ترى ضرورة التوصل إلى اتفاق مع الزمالك لإعادة اللاعب إليه من جديد لأنه لم يقدم الأداء الذي يستحق 4 مليون دولار وأن ما دفع في إعارته مبلغ كبير، خاصة في ظل عدم وجود عرض مالي فعلي من أجل شراء اللاعب حتى الآن.

    مصطفي محمد جالاتا سراي الزمالك الدورى التركى اخبار مصطفي محمد نادي الزمالك